كل الأنشطة آنا المدونة




استعراض المنتجات النباتية إيف كان نباتي لمدة عام تقريبا الآن في بلدي وجميع كميات أقل من اللحوم بحث الغذائي، فإن إيف بلادي حصة عادلة من تحديات إيجاد الأطعمة التي لا طعم الورق المقوى لطيف أو ما شابه. إيف تأتي عبر بعض الأشياء التي كانت لذيذة بشكل مثير للدهشة، وكذلك الإجمالي إلى حد ما. وهنا بعض إيف محاكمة أو سمعت ذلك اعتقدت حصة هوية معك. لاحظ أن هذا هو مجرد رأيي الشخصي وأنا لم اقترب من أي من هذه الشركات التصنيع الغذائي لمراجعة أو تأييد. صديقي ذكر أليسا هذه بالنسبة لي. ذهب شقيقها في القانون المفارقات نباتية فقط في الوقت نفسه تقريبا كما فعلت، وقد واجهت التحديات لقاء نفس العائلة، أي لدينا لتحقيق حد كبير الطعام الخاصة بنا إذا كنا نريد أن يأكل شيئا سوى الخبز و سلطة البطاطا (و [هس] محظوظة، على الأقل له سلطة البطاطا لا يشمل لحم الخنزير المقدد). قد أحضر هذه [قوورن Chikn فطائر لحفل شواء لتبادل معها وأنها لا يمكن أن تتوقف الهذيان عنهم. قررت منحهم محاكمة ويجب أن نتفق على الاطلاق. أنا أحب هذه! اعتدت أن أكون يغار من أولادي وشذرات من الدجاج الصغيرة التي أخبز لهم كذلك لا لا مو! الشيء الرائع هو أن [قوورن تضم عددا كبيرا خط المتابعة للمنتجات وأنا غير قادر على الانتظار لمحاولة شيء جديد عندما ايم فعلت مع بلدي فطائر Chikn! [قوورن Chikn فطائر حقوق / صورة - quorn. us صديقي ألين هو أيضا نباتي وانه ولدي على تحدثت عدة مناسبات عن خيارات البروتين النباتي. وقد وجد بعض تشوريزوس الصويا (اسم على مسمى SoyRizo) انه حقا أحب والموصى بها. (أنا لا تفوت وجود نوع من الخبز لطيفة في بوريتو الفطور.) لي الحظ فاسدة على الرغم من أنني غير قادر على العثور على هذه في بلدي المتاجر المحلية. ايم ذاهب الى ان ننظر لهم مرة أخرى. ربما شخص آخر قد طلب منهم وهم قد تم الآن مخزنة في مكان قريب. (I كان مجرد مشاهدة الحلقة الأخيرة من صنع المكسيكي سهلة على شبكة الغذاء والمضيف لهذا المعرض، مارسيلا بلد الوليد، المذكورة في الواقع Soyrizo في حلقة لها كخيار كوريزو نباتي!) في محاولة مني لإيجاد بديل لائق لقد وجدت هذا واحد أردت أن مثل ذلك، ولكن خاب أملي للأسف. طريقة حار جدا. حاولت شبوتل] المكسيكي. وتذكروا، ايم اللاتينية وبحيث يكون التسامح جيدة لحار. هذا واحد كان مجرد حار جدا، حتى بالنسبة لي. هناك تخلخل عدد كبير جدا من النقانق النباتية لذلك أنا لم يستبعد محاولة المدخن الدجاج أبل نباتي النقانق أو السجق الإيطالي. أن أحد الإيطالي تبدو جميلة لذيذ الرتق.