تفاصيل حول - nwt جيمبوري فتان الأصدقاء 4t 5t الأزرق مبطن ليوبارد اصطف طبقة دثار




الفئات مبطن سترة زرقاء أربعة أزرار على الجبهة للإغلاق. ليوبارد طباعة القوس على ظهره. ليوبارد طباعة بطانة مع طبقة من البوليستر للدفء. جميع البنود التي تأتي من تنظيف المنزل خالية من التدخين. لدينا مختبر السوداء التي لا ترتدي أي من الملابس. ومع ذلك، في بعض الأحيان الشعر طائشة قد تجد طريقها إلى حزمة، لذا يرجى النظر في هذا قبل شرائها. أنا أقدم عوائد في غضون فترة 14 يوما إذا كنت غير راض عن الشراء. قد يتم إرجاع العناصر الجديدة لاسترداد إذا كانت غير ملبوس، غير مغسولة، وترفق به لا يزال. المشتري هو المسؤول عن إعادة الشحن. يتم قبول الدفع عن طريق باي بال. لبنود شراء تكنولوجيا المعلومات الآن، يرجى دفع في غضون 48 ساعة، إلا إذا كنت تنتظر سلع الكترونية لهذه الغاية. وهذا يساعد على ضمان أن البنود الخاصة بك وسوف السفينة على الفور، وهناك أوقات أنني خارج المدينة. إذا المناقصة على بنود المناقصة، وأنا لا تجمع بين الشحن على فوز بالمزاد خلال 7 أيام. اذا كنت بحاجة الى مزيد من الوقت لدفع، يرجى رسالة لي، وأنا من السهل جدا للعمل مع. أنا السفينة بسرعة ما أستطيع، في غضون يوم عمل واحد من تاريخ الدفع مسح ولكن في كثير من الأحيان في نفس اليوم. في حالات نادرة عندما لا أستطيع أن السفينة في هذا البند في غضون يوم عمل 1، وأنا سوف تتيح لك معرفة. أنا لا يسافر من حين لآخر وخطة المزاد تنتهي حتى أن البنود الخاصة بك ويمكن شحنها عندما أكون في المدينة. يرجى نفهم أنه إذا كنت لا تدفع في غضون الإطار الزمني المطلوب، وأنا قد لا تكون قادرة على شحن البنود الخاصة بك في غضون 24 ساعة. أنا دائما الجمع بين الشحن على بنود متعددة. عموما، انت لا تدفع أعلى الشحن زائد 1،00 $ لكل مزاد إضافي أو عنصر BIN للمشترين المحليين. العناصر الثقيلة قد تكلف أكثر من ذلك بقليل. سوف الشحن المحلية لا تكلف أكثر من 15 $ (باستثناء الكثير الكبيرة أو العناصر الثقيلة). يجب عليك طلب فاتورة المشترك قبل دفع حتى أستطيع أن ضبط تكلفة الشحن وتعطيك أفضل سعر ممكن. من فضلك تأكد من موقع ئي باي / عنوان باي بال هو الصحيح قبل أن تدفع. لا أستطيع تغيير عنوانك بمجرد دفع البند الخاص بك. مشترين الدوليين الرجاء استخدام آلة حاسبة الشحن لتحديد تكاليف الطبقة الأولى الشحن. النقل البحري المشترك هو متاح وغير أساس الوزن. وعادة ما هو $ 2.00- $ 3،00 إضافي ل كل مادة إضافي، ولكن يختلف وفقا لوزن والقطري. أولوية الشحن متاحة عند الطلب وحاجة لبعض البنود. المشتري هو المسؤول عن جميع الرسوم الجمركية والضرائب. وتحظر سياسة باي بمناسبة البنود كما "الهدايا". يرجى العلم أن الأمر قد يستغرق عدة أسابيع لحزم الدولية للوصول، وربما تتأجل حزم في الجمارك.