Vertbaudet العش




كيفية استعادة وترسم الصدر من الأدراج العتيقة والآن يبدو مثل هذا. حسنا مرحبا هناك، جميلة: كنت قد خططت أصلا لشراء مجموعة من الرخيصة، والأدراج الصنوبر التي أود أن لا تشعر سيئة عن اللوحة أو تغطي في النسيج، وفقا للصور لها في مجلس إلهام غرفة النوم. بدلا من ذلك، جئت عبر الصدر العتيقة رائع من الأدراج التي تباع من قبل شخص بضعة أميال بعيدا عن سعر منخفض حقا، لذلك أنا حملت الاطفال في السيارة (كان ناتاليا سوى بضع صغير صغير من أشهر من العمر في ذلك الوقت، بارك لها)، وأخرج أكثر من رمي بعض النقود في البائع قبل أن يدرك أنها يمكن أن تحصل شرعيا بعيدا مع فرض الكثير. الصدر من الأدراج هو الماهوجني الصلبة مع ترصيع fruitwood. أنا لا أعرف أي نوع من fruitwood هو - التفاح أو الكرز، وأعتقد - لكنه يضيف بالتأكيد التفاصيل جميلة جدا وحساسة. ويرجع تاريخ الأثاث الإدواردي من 1901-1910، لذلك فمن حوالي 100 سنة. كما كنت تتوقع، كان الخشب ليس في حالة رائعة، مع عدد قليل جدا من الخدوش ويجرجر. ولكن يمكن أن أواصل مع خطتي لرغوة الصابون حمولة من الطلاء منعت اللون على هذا الطفل؟ الجحيم، لا. هناك بعض أنواع الخشب التي يمكنك الذهاب الحق المقبلة وصفعة آني سلون على - وقشاري خزانة فن مكسو ديكو على غرار لدينا في قبو، أيضا متجهة إلى غرفة نوم ناتاليا، وكانت مثالا رئيسيا - ولكن العتيقة يبلغ من العمر مائة ؟ هناك فقط بأي حال من الأحوال. قررت أيضا للحفاظ على درج تسحب الأصلي بدلا من استبدالها المقابض على غرار الأنثروبولوجيا، على الرغم من أنني لا يستبعد تغيير الأجهزة يوم واحد ما اذا كان يمكنني العثور على بعض مع بصمة واسعة بما يكفي لتغطية فتحات المسامير الأصلية. أما وقد قلت ذلك - ما زلت أرغب في إضفاء الطابع الشخصي على الصدر من الأدراج. أردت أن يكون متعة، غريب الاطوار، ملونة، وجذابة للعين الطفل. ولكن لم أستطع أن أحمل نفسي لرسمه. بعد عدة أشهر من الفكر (نعم، أشهر! أنا عضو يحمل بطاقة لحركة DIY بطيئة)، وأنا في نهاية المطاف ضرب على فكرة اللوحة جزءا منه، وترك بقية الخشب تألق من خلال. إذا كنت من أي وقت مضى تتعب من ذلك (أو ناتاليا يتعب من ذلك، بطبيعة الحال)، فإنه سيكون على وظيفة بسيطة لرغوة الصابون مع بعض الرئيسية قطاع وكشط الطلاء مباشرة قبالة مرة أخرى. لذلك، وهنا ما فعلته. أولا وقبل كل شيء، واضطررت الى التخلص من الرائحة. الأثاث القديم في كثير من الأحيان قليلا whiffy، والحزن جيدة، وهذه القطعة ليست استثناء. أولا حاولت طلاء الدواخل من الأدراج مع بيكربونات الصودا، تركها لعدة أيام، ثم كنس حتى أنه - لا فرق. ثم حاولت محو عليه مع الخل أنيق. تركت الأدراج خارج في الشمس لتجف، ثم تطبيق المزيد من الخل. كنت مستعدا تماما للذهاب كبيرة أو العودة إلى المنزل، وحاول رش الأدراج مع الفودكا، والتي كنت قد سمعت كان بارعا في التخلص من الروائح في الأثاث القديم، ولكن لحسن الحظ الخل سار على ما يرام، لذلك لدينا مطلق الفانيليا يعيش في يوم آخر إلى أن تكون مختلطة في لذيذ Appletinis. السلطة الرملي الوقت! الروائح نفي، وإزالة الأجهزة وغطى بالرمل الصدر من الأدراج مع بلدي ديوالت التفاصيل ساندر، في حين الرياضية قناع الغبار، نظارات واقية والمدافعين عن الأذن. لقد بدأت مع 80 الحصباء، ثم 120، وأخيرا استخدام 320 باليد. المقبل، وتنظيفها وحدة بمنشفة رطبة وتترك لتجف. ثم أعطى ذلك في معطف من - إثارة! - أوسمو Polyx النفط. وكما جرت العادة، واستخدمت ملون النفط العنبر 3072 أولا - لها لون ضارب الى الحمرة جميل، حتى ظننت أنه سيكون تبدو كبيرة على الماهوجني. انتظرت لمدة 24 ساعة، وغطى بالرمل عليه جدا، بلطف شديد باستخدام glasspaper. ثم أعطى قطعة كاملة معطفا من أوسمو Polyx النفط في 3032 اضح الساتان مات. اللوحة الوقت! لقد فعلت ذلك لتصميم الأزهار على نطاق واسع (على أساس واحد من الأقمشة من غرفة إيفا) باستخدام فوتوشوب لاعطائي فكرة تقريبية عن ما لطلاء حيث (يمكنك قراءة المزيد عن تلك العملية هنا)، ولكن كما في الجداريات I اليد - painted لإيفا وناتاليا. أنا أفضل أن استخدام تصميم كمبدأ توجيهي فقط وفقط لأنها تذهب مجانا الوفاض بدلا من ذلك. وكانت سلمية جدا، اللوحة التي الصدر من الأدراج، ويجلس على أرضية غرفة النوم مشمس طفلي الفتاة مع فرشاة صغيرة في يدي. فعلت الخطوط العريضة أولا، ثم بعناية ملأهم في كان صوت يذكر في رأسي قال في وقت سابق: "أوه - لن تبدو كبيرة إذا فعلتم الانحدار؟". وهذا ما فعلته. لقد استخدمت نفس الطلاء التي استخدمناها على حوائطها - ديولكس ياوان فجر 5 على أعلى الأدراج، وياوان الفجر 2 في الجزء السفلي. حاولت خلق توازن دقيق بين الاثنين عن طريق خلط كميات دقيقة من كل جانب استخدام على نطاق وزنها، ولكن يبدو الطلاء لا يعمل هذا القبيل، وانتهى بي الأمر مع اللون الذي كان أغمق بكثير من أردت، لذلك أنا مختلطة في نهاية المطاف من جانب العين. ثم قال بصوت ضئيل: "أوه - أعتقد أن عليك أن تقتلع البطانة". كان صوت الحق - كان ترصيع طريقة جميلة جدا للتستر، لذلك أنا رسمت الجولة عليه. كان يمكن أن تستخدم شريط الضفدع لجعل هذا أسهل لنفسي، ولكن كان واحدا من تلك الحالات حيث كان الشريط الضفدع طابقين تحتي في القبو، وأنا لا يمكن أن تكون أزعجت للحصول عليه، لذلك أخذت اضافي أربع ساعات اللوحة العديد من خطوط مستقيمة باليد بدلا من ذلك. كنت أرغب في الصدر من الأدراج لتبدو هاندبينتيد على الرغم من ذلك وهذا موافق. وأنا أعلم أنني قد قد اشتريت للتو الاستنسل وانتقد مع علبة من spraypaint، لكنه شعر بطريقة أو بأخرى مهمة بالنسبة لي أنك يمكن أن ترى الحب والرعاية التي وصلت الى الرسم عليه. عن قرب، تستطيع أن ترى في نسيج من الطلاء وأنا الطبقات عنه أكثر من ثلاثة معاطف - وهذا موافق أيضا. في الواقع، انها نوع من هذه النقطة. ثم قال بصوت ضئيل: "أوه - أعتقد أن عليك أن ترسم خارج الأدراج لإعطاء ومضة من اللون عند فتحها". بارد، اعتقدت. ثم أضاف بصوت: "يتعين عليك أن تفعل ذلك في الانحدار، أيضا". بالتأكيد، كنت اعتقد. ثم قال الصوت: "مهلا، لماذا لا نختار من تلك المفاصل تلازمت رائع؟". هكذا فعلت ذلك أيضا. ثم قال بصوت ضئيل: "أوه، أنا أعرف - لماذا لا ترسم تصميم جميلة داخل الأدراج، أيضا؟". لذلك قلت للصوت يذكر أن يصمت وأنا يتأهل منهم بدلا من ذلك. من الواضح أنني يمكن أن يكون غادر لتوه داخل الأدراج في حالتها الطبيعية، ولكن إذا أنا ذاهب للقيام بعمل ثم أنا sodding كذلك سيفعل ذلك بشكل صحيح. وأنا، ومع ذلك، اعترف باستخدام الشريط الضفدع على طول حواف كل درج للحصول على خط أصفر هش حقا - ياإلهي، الاشياء التي يعمل حقا. مرة واحدة مقشر قبالة الشريط كشفت خط البكر على الاطلاق، على الرغم من أنني كنت قد استخدمت ثلاث طبقات من الطلاء الأصفر مع 24 ساعة من وقت التجفيف بين كل منها. I المغلفة كامل القطعة في طبقة ثانية من الواضح النفط الساتان مات أوسمو، بعد إجراء اختبار على آخر قطعة من الخشب لمعرفة ما حدث عند وضع الزيت على أعلى الطلاء (الجواب: لا شيء). لم الزيت تلقي بظلالها على الطلاء من أي وقت مضى حتى قليلا، ولكن ليس لذلك يبدو مختلفا بشكل عام. أستطيع أن أؤكد أن النهاية هي صعبة كالأحذية القديمة - اتخذت الصدر من الأدراج الضرب الصحيح من ناتاليا-I-مثل إلى الأشياء اجتز، وأنها لا تزال تبدو مذهلة. وهناك أيضا عدم وجود خدوش أو رقائق على جانبي الدرج الصفراء على الرغم من أنها قد تم انتزع الدخول والخروج عدة مرات. وأخيرا، وأنا أعيد إرفاق الأجهزة. أنا لا أمانع القول إنني فخور جنح كيف انها تحولت من ذلك. Timewise، أعتقد أنه استغرق نحو ثلاثة أيام في المجموع، وإن كان موزعة على نحو شهر بسبب ضيق الوقت التجفيف واثنين من الأعاصير صغيرة تعرف باسم إيفا وناتاليا. من حيث التكلفة - وبصرف النظر عن وباوند؛ 50 الصدر من الأدراج، ونحن تملكها بالفعل جميع المواد، وبالتالي فإن تكلفة الترقية بالنسبة لنا الصفر. ومع ذلك، إذا كنت في حاجة لشراء المواد، وهذا هو ما كنت تقدير: الطلاء: 2 × الفيروز عينة الأواني، 1 × أصفر وعاء العينة، 1 × أبيض وعاء العينة (لتخفيف الأصفر). وباوند؛ 12 تقريبا، إذا كنت تشتري ديولكس من BQ، ولكن لديهم بعض الأحيان الصفقات على. الصنفرة (سيكون من الممكن تماما أن تفعل كل شيء من جهة، وفي هذه الحالة يمكن أن دودج تكلفة ساندر السلطة، واقية، وsandpapers ديوالت خاص): حزمة واحدة من Oakey متعدد الدرجات لوباوند؛ 8 تقريبا. النفط: أصغر حجم النفط أوسمو يمكنك شراء هو 250ml الاتحاد. واحد من شأنه القصدير اللون والقصدير واحدة واضحة تفعل خدعة في وباوند؛ 20 لكل منهما. الشريط الضفدع (حساسة): & باوند؛ 4 فرشاة الطلاء بوردي لالتزييت: & باوند؛ 10 الروح البيضاء لتنظيف فرشاة الطلاء الزيتية: وباوند؛ 1.50 غرامة مجموعة فرشاة الفنان (I استخدام الملكية وLangnickel الذهب Taklon): & باوند؛ 5 عدد المواد: & باوند؛ 80.50، على افتراض كان لديك لشراء كل شيء من الصفر. ولكن بالطبع يمكن أن ثم إعادة استخدام كل ما لمشاريع أخرى. يذهب في ذلك الحين، ما هو رأيك في اللوحة الخشب القديم؟ ياي أو ناي؟ ومن المعروف جيدا الدليل التالي جميع أنحاء المملكة المتحدة، بما لديها شعبية للغاية التالي "دليل" كتالوج لامعة وأكثر من 400 متجرا على الصعيد الوطني. أنشئت في عام 1982، فقد تم تصميم الملابس التالية والمفروشات المنزلية حصرا لتقديم أسلوب والجودة والقيمة مقابل المال مع حافة الموضة المعاصرة. أطلقت التالية تشغيل النظام الإلكتروني في عام 1988 مع كتاب مقوى تحتوي على 350 صفحة - فقط حوالي ثلث صفحات الدليل الأخير. تقدم مجموعات واسعة النطاق للرجال والنساء والأطفال، جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من المنتجات ذات النوعية الجيدة للمنزل حسن هندامه، وبعد ذلك تقدم خدماتها لجمهور واسع. وقدم للتسوق عبر الإنترنت من خلال التالي في عام 1999 والدليل التالي كامل متاح للتسوق من على شبكة الإنترنت. يمكنك، بطبيعة الحال، طلبك "دليل التالي" على الانترنت أيضا. التالي يوفر أيضا التسليم في اليوم التالي وفقا لمعايير أوامر دليل التالية وضعت قبل 5:00، ويمكن للعملاء جمع أو العودة العناصر غير المرغوب فيها في أي من 400 متجرا على الصعيد الوطني يجب أن يكون هذا أكثر ملاءمة. خدمة التوصيل في المنزل أيضا المتاحة لتقديم كبيرة في المنزل السلع، مع القدرة على الولادة في عطلة نهاية الأسبوع. وكذلك اتخاذ أوامر على الانترنت، والزبائن هم قادرة على التحقق من حساباتهم وجعل المدفوعات بهذه الطريقة أيضا. دليل العملاء المقبل يعيشون في أيرلندا قد ترغب أيضا في معرفة حول أيرلندا التالية، التي يمكن العثور عليها في Nextdirectory. ie. (على العكس من Next. ie) الذي يقدم أيضا مجموعة واسعة من الأزياء للمتسوقين الايرلندية. يوفر الموقع التالي تجربة تسوق سهلة وممتعة، مع صور ممتازة من كل منتج على العرض. يمكنك أيضا استخدام ميزة التكبير في المقدمة، للحصول على نظرة أكثر تفصيلا. في تجربتنا، والمنتجات في التالي هي دائما من أعلى مستويات الجودة وغالبا ما تكون حكرا على التالي، لذلك، من الصعب كما قد تبدو، كنت من غير المحتمل أن تجد نفس البنود في أماكن أخرى. عندما قمت بشراء من التالي، سيكون لديك فترة موافقة 14 يوما، حيث يمكنك أن تقرر إما الاحتفاظ أو إعادة الشراء. العوائد الحرة، ويمكن أن يتم عن طريق العودة إلى مخزن المقبل، عن طريق البريد أو عن طريق آخر. يجب عليك أن تختار للحفاظ على الشراء ثم كشف حسابك ستقدم تفاصيل رصيدك، والتي قد تختار أن تنتشر على مدى أشهر أو دفع كامل. قد تجد كتالوجات UK مماثلة لدليل المقبل، أو منتجات مماثلة ضمن فئات الخدمات المحددة للدليل التالي.