تويز آر أص التأثيرات يكسر باد الدمى من رفوف أعقاب التماس فلوريدا أمي الصورة




الدمى تويز آر أص التأثيرات "كسر باد" من رفوف أعقاب التماس فلوريدا أمي آن D'Innocenzio NEW YORK (ا ف ب) - تويز آر أص هو سحب تحصيل الدمى الأربعة على أساس الأحرف من المجلس الطبي الاسترالي ضرب مسلسل "كسر باد" بعد أخذ الحرارة من أمي فلوريدا الذين شنوا حملة عريضة الأسبوع الماضي. وتستند هذه الدمى على سلسلة حول والتر وايت، وارتفاع مدرس كيمياء في المدرسة الذي يتحول إلى تاجر المنهجيات وضوح الشمس، وصديقه الحميم جيسي بينكمان. الأرقام لديها كيس للانفصال من النقد وكيس من الميثامفيتامين. وقال تويز آر أص، التي يوجد مقرها في واين، نيو جيرسي وكالة أسوشيتد برس مساء الثلاثاء ان الدمى يتم إزالتها على الفور من موقعها الإلكتروني والرفوف. وقال تويز آر أص في بيان "دعونا نقول فقط، اتخذت شخصيات العمل والتفرغ لأجل غير مسمى". وكان لمتاجر التجزئة أكدت أن الأرقام كانت تباع بكميات محدودة في منطقة الكبار للعمل الرقم من مخازنها. فورت مايرز، فلوريدا، أمي، التي حددها سائل الاعلام الاخبارية سوزان Schrivjer، أطلقت عريضة بشأن تغير الأسبوع الماضي، مطالبين بأن تويز آر أص وقف بيع الدمى على الفور. أمي، الذي كتب عريضة تحت اسم سوزان مايرز، وقال إن هذه الدمى هي "انحراف خطير من القيم العائلية الودية بينهما." "على الرغم من أن المعرض قد تكون مشاهدة قاهرة للبالغين، والمحتوى العنيف والاحتفال تجارة المخدرات جعل هذه المجموعة غير مناسب ليتم بيعها إلى جانب دمى باربي وشخصيات ديزني"، كما كتب. اعتبارا من الثلاثاء، وكان الالتماس 8000 توقيعا. يوم الاثنين، رد براين كرانستون، الممثل الذي لعب دور الأبيض، إلى الجدل، تويتينغ، "أنا غاضبة جدا، وأنا حرق بلدي فلوريدا الرقم العمل على أساس شهري في الاحتجاج." وقد حفزت النقاش أيضا جامعي الرقم الكبار المتشددة على الاحتشاد وراء تويز آر أص. دانيال بيكيت، مانهاتن بيتش، كاليفورنيا، أطلقت عريضة على التغيير في صالح البائع لعبة الحفاظ على الدمى. وحتى الآن، فقد جمعت ما يقرب من 3000 توقيع. "أنا الأم مدرسة الطفل الذين تتراوح أعمارهم بين نفسي، ولكن أنا مستنير، الأب المسؤول وأنا عن كثب مراقبة لعب الأطفال والتلفزيون والموسيقى والأفلام والألعاب التي ترى ابنتي"، وكتب بيكيت. واضاف "هذا عملي، وأنا تأخذ على محمل الجد. لكني أحب أيضا اللعب / شخصيات العمل، وأريد تمثيل 3-D من الأحرف من ممتلكاتي المفضلة وأنا أحب أن أكون قادرا على المشي الى متجر والعثور عليها." __________ اتبع آن D'Innocenzio في تويتر / adinnocenzio على HuffPost أيضا: المقلق خمر كيد إعلانات المنتج