العالم مع الحفاظات




العالم مع الحفاظات هذه قصة خيالية، لحلم كان لي، حلم كبير: D والقصة تدور حول صبي، ولكنها تشمل الفتيات أيضا. استيقظت في الصباح، ومرة ​​للمدرسة. عندما استيقظت كان يشعر بلدي حفاضات، كان كامل. استيقظت أمي. "أمي، أنا بحاجة إلى التغيير". "طيب honney، على عقد، يمكنك الذهاب ووضع على أرضية الحمام". أنا ذهبت إلى الحمام وضعت على منشفة. عندما جاءت أمي في أنها كانت ترتدي شيئا ولكن لها حفاضات وبرا. انها تكشفت لي حفاضات ورمى به بعيدا، عندما كانت تمسح لقد بدأت التعب مرة أخرى، على الرغم من أمي كانت تستخدم لذلك وcatched مع بعض الورق، لكنها كان لم أعد بالنسبة لي بدأت **** على بلدها، لذلك أنا سكران أسفل لها برا. "مرحبا!" "آسف". فأخذت من برا لها واستمرار محو لي. بعد حين توقفت "، يصيح، يبدو وكأنه والدك يتغير لي بعد ذلك"، "أنا لا أريد أن أعرف أمي حقا". عندما تم أكلت فطوري وذهبت إلى المدرسة، في الطريق التقيت مع أصدقائي سارة وجون، وذهبنا إلى المدرسة. "أي شخص يحتاج إلى الحصول على تغييرها قبل أن نبدأ" جون تساءل: "لا، ذهبت مرتين هذا الصباح" أجبت، كانت سارة هادئة بعض الوقت ثم قال: "أنا بحاجة إلى تغيير، وأنا بوعبيد فقط". ذهبنا إلى ممرضة وانتظرت سارة للحصول على تغييرها. كما انتظرنا، أنا تبول مرة أخرى حتى حصلت على تغيير ل. كانت ممرضة أنثى، 25 عاما، وكانت ساخنة، لذلك كان من الصعب عدم الحصول على ***** بينما كانت تمسح لك. ذهبنا إلى الفصول الدراسية لدينا، وتمكنا من الحصول على هناك فقط قبل بدء الفصل. كان وقت القراءة، كما قرأنا حصل المعلم وجه غريب ثم خرج من الصف، هذا ليس من العدل حقا، عندما افسدت معلم حفاضات، فإنها يمكن أن تترك الطبقة، ولكن إذا كان الطالب افسدت لهم، كان عليهم الانتظار لعطلة، على الرغم من أنها رائحة، يعني نحن لا تقرر متى نذهب، وهو يحدث فقط. هم الرجل بجانبي حقا في حاجة إلى التغيير. خلال الطبقة قبل الغداء، وكان هناك فتاة لطيف الذي يجلس بجواري، جنيفر، بينما كانت تجلس هناك سمعت ضوضاء طقطقة وأنها بدأت تبدو embarresed، نظرت في وجهها وابتسمت، ابتسمت بخجل مرة أخرى في وجهي، ثم أنا سمعت ضوضاء طقطقة جديد وشعرت هذا الشعور الدافئ مألوفا في جميع أنحاء بلدي ولكن، ومن ثم الجبهة ل، والآن جنيفر ابتسم في وجهي جدا. جلست هناك إلى نهاية الصف تطفو على أنبوب، أنا بوعبيد مرة أخرى قبل نهاية الدرس ثم جنيفر وذهبت إلى ممرضة للحصول على تغييرها. وصلنا إلى هناك حصلت جنيفر فكرة، "كيف نذهب في في الوقت نفسه أنها يمكن أن تغير لنا على حد سواء"، لذلك طلبنا من ممرضة وقالت طيب. لذلك نحن المنصوص عليها على سريرها بجوار بعضنا البعض. إزالة ممرضة حفاضات لدينا ومسحت أول جنيفر، لأنها كانت تمسح جنيفر، جنيفر، وكأنني غالبا ما بدأ التبول، لذلك أخذت الممرضة من قميصها، وأنها واسنت يرتدي برا، وكان لديها رف لطيفة.