كوستكو الحفاظات




كوستكو الحفاظات تحديث في 9 أبريل 2007 K. H. يطلب من مينيابوليس، مينيسوتا في 5 أبريل 2007 15 إجابات لقد تم استخدام الهدف وصفت حفاضات للبي 3 الصغار وعملوا على ما يرام حتى الآن. بدأت بلدي 2 سنة من العمر لتسرب كليا أثناء الليل والآن لي من العمر سنة واحدة التوأم يفعلون ذلك. لقد بدأت شراء بامبرز للتو الوقت ليلا (لأن لدي 3 في حفاضات وتكلفة بامبرز ضعف المبلغ حفاضات الهدف الأول فقط استخدام بامبرز لوقت الليل، وأقضي كثيرا على حفاضات كما هو)، وأنه أمر مزعج قليلا الحاجة إلى القلق حول أي حفاضات أنا أضع عليها لوقت الليل. (فعلت محاولة الصعود حجم ولكن بلدي 2.5 سنة من العمر هو بالفعل في حجم 6 لذلك لا يمكننا الذهاب لأعلى وسحب شكا هي بالتأكيد أكثر تكلفة، وانتقلت الفتيات تصل إلى حجم 5 لكن 6 هي مجرد كبيرة جدا حتى الآن) نحن فقط حصلت على بطاقة كوستكو وأتساءل عن الحفاظات. لديها أي نتائج جيدة مع حفاضات كوستكو بقدر ما تسرب؟ أنا لا أريد لشراء 2 مربعات كبيرة منهم اذا كانوا لن يكون أفضل من حفاضات الهدف في النهاية (زوجي موظف الهدف حتى نحصل على 10٪ من ذلك يمكن الحصول على حفاضات الهدف رخيصة نسبيا ) ولكن أنا على استعداد لمحاولة حفاضات كوستكو إذا كانت سوف تعمل على نحو أفضل لتسرب أثناء الليل، وسوف لا داعي للقلق حول التبديل بين العلامات التجارية لوقت الليل. نحن لم أصب مشكلة مع الطفح الجلدي مع العلامة التجارية المستهدفة فقط هذه المشكلة تسريب الجديدة وكما أشار أحدهم إلى أنه أمر مزعج حقا أن العلامة التجارية TGT جميع تبدو هي نفسها وأجد صعوبة في معرفة أي حجم هم؛ هذا هو السبب في النوع الأول من مثل بامبرز لأنها تبدو مختلفة ولكن يبدو أنها مجرد تكلف كثيرا سوو. هم كوستكو مختلفة تبحث وكيف يمكن مقارنتها من حيث التكلفة لاستهداف حفاضات؟