تجول - مكتب باترول - العدالة




هذا هو السعي رفيق الذي تتلقاه اندرس في الفصل الثالث. سوف يكون مؤمنا السعي ما إذا كنت ذهبت مع جميع الخيارات العدوانية عند الحديث معه بعد الانتهاء من بلدة compaion السعي المعارضة في الفصل الثاني. اندرس يطلب منك مساعدته في تحديد عدة إينجريديانتس أنه يحتاج لمساعدته على السيطرة على العدل. لبدء أمور قبالة، عليك أن تجد اندرس في عيادته في Darktown. وقال انه سوف اقتراح لكم لهذا الحدث اعتمادا على كيفية كنت قد تصرفت تجاهه في تنفيذ المهام رفيق السابقة. وهذا هو أيضا عندما كنت سوف يصلب أي مساعي الرومانسية التي كنت قد تم تحقيقها. المهمتين تنطوي على استكشاف كهف في الحفرة العظام والمجاري الوصول إليها من خلال Darktown. في الكهوف عليك أن تشارك مع العناكب بدرجات متفاوتة وسوف تنتهي مع وحشية العنكبوت. فقط اتبع علامات ومواصلة دراسة النتائج حتى يشير اندرس إلى أنه من المناسب للمضي قدما. في المجاري فسوف تواجه كارتا البلطجية، القتلة والمرتد السحراء. لا شيء كنت لم أر من قبل، لذلك لا تقلق بشأن ذلك، ومجرد استخدام التكتيكات المعتادة بأخراج السحراء أولا. تأكد لمواكبة السيطرة على الحشود بحيث أنك لا تحصل على طغت. عند جمع العناصر الضرورية، أندرس يسأل أن كنت رئيسا للالكنيسة الخاصة لسبب ما. عندما تذهب إلى هناك، وانه سوف يغادر فورا الحزب وتحتاج للبحث عن رجل الدين الكبير. بعد التحدث معها لصالح السحراء تسبب وguaging لها المكانة السياسية، واندرس ظهور مرة أخرى وسوف يتم نقلها تلقائيا إلى عيادته. وعلى البعثة أن تنتهي معه يقول أشياء نذير حول كيفية العدل وVengence لا يمكن فصلها ومهما حدث انه يقدر دعمكم. لا راحة للشرير السابق