حفاضات لل الحدائق




حفاضات للالحدائق حفاضات للحدائق؟ تلك هي ثلاث كلمات لم افكر ابدا أود أن أقول في نفس الجملة. أنا مجرد شاهد فيديو مدهش يوتيوب على كيفية استخدام الألياف الداخلي للحفاضة لمساعدتك النباتات تنمو! ايم مروحة ضخمة من أي شيء المحيطة الحديث عن الحدائق العامة. إذا كنت قد كان القارئ فترة طويلة عرفها لدينا كتلة رماد المجمعة حديقة سرير يذهب الفيروسية الربيع الماضي. به بالفعل في الارتفاع مرة أخرى هذا العام! بدأت هذه الفكرة مع بلدي ثم 8 سنوات بنات القديمة يحب لالبستنة ولي لا يريد أن تصل الفوضى فناء بلدي. كما يستمر حبنا للحديقة، وجدنا هذا الفيديو الرائع من ملك عشوائية على موقع يوتيوب. تحقق من ذلك: آه الحيرة اليمين. من كان يظن أنك يمكن أن تستخدم حفاضة في التربة الخاصة بك للمساعدة في الري؟ ويبدو أن جل هو ماصة مادة كيميائية تسمى polyacrylate الصوديوم. ويمكن أن تستوعب أكثر من 200 الى 300 مرة حجم الخاصة به في الماء، وأنه عقد في شكل هلام لزج. هل تعلم أنه يمكنك شراء polyacrylate الصوديوم في الأمازون؟ انت تستطيع! ايم دائما عن دهشتها المنتجات يمكنني العثور على الانترنت وخصوصا عندما يكون لدي الوقت أصعب تحاول العثور عليها في بلدي المتاجر المحلية. أنا لا أميل لها القليل منها في المنزل حتى حفاضات لم تكن في بيتي لبضع سنوات. أستطيع أن أتذكر باستخدام بامبرز كما المفضلة لأن ذلك هو العلامة التجارية لقد وثقت لاستيعاب أكثر والحفاظ على طفلي بين عشية وضحاها الجافة. إذا كنت تحب البستنة ولها حفاضات اضافية على اليد، قد ترغب في محاولة هذه الفكرة. كما أنني أحب فكرة لديه عن خلق جل وضعه في الثلاجة للاستخدام الإسعافات الأولية. فعلنا هذا النوع من محلية الصنع مرن مشروع حزمة جليد الماء الكحول مع 2 كوب من الماء، 1 كوب من فرك الكحول (أو إثبات عالية الفودكا)، 2 (حجم لتر) فضفاضات الرمز البريدي قفل وتلوين الطعام اختياري إذا كنت ترغب في صبغ أنها الأزرق . هذه تجعل مذهلة كمادات الثلج مرنة. أنا حقا أحب فكرة محاولة الخروج من طريقة حفاضات الرغم أيضا. منذ إيف تم شراؤها بالفعل بلدي polyacrylate الصوديوم ربما أحاول فقط لجعل آخر واحد فقط لرؤية الفرق. أنا أحب أن أسمع إذا كنت قد حاولت بالفعل حفاضات للأسلوب البستنة يتحدث عنه. ترك التعليق أدناه وتقول لي كيف عملت لك. سعيد الحدائق أصدقائي. لا أستطيع الانتظار لمعرفة حالة الطقس الدافئ للحصول على هنا.