اللعب - r - الولايات المتحدة لديها مشاكل كبيرة




تويز آر أص لديه مشاكل كبيرة بواسطة SeekingAlpha. 30 أبريل 2014، 10:18:16 بتوقيت شرق الولايات المتحدة لعب "آر" أص (اللعب) في الأساس ثلاث شركات رئيسية في الولايات المتحدة: لعب الأطفال وألعاب الفيديو ومنتجات الأطفال. لم تفعل شيء بشكل جيد، كما يوضح الرسم البياني أدناه: وليس ذلك من المستغرب أن اللعب هي العمل الرئيسي للشركة ولها المبرر الأساسي لوجودها. لعب "آر" أص هو أيضا آخر ما تبقى لعبة التخصص متاجر التجزئة، بعد زوال المهرج ذكي، مكرونة Kidoodle، Imaginarium وغيرها، وبالتالي فإنه يوفر المبتكرة المبتدئة وسيلة لعرض منتجاتها بطريقة لا متاجر التجزئة الأخرى تتيح لهم افعلها. في عام 1996، وأضافت الشركة الأطفال "R" نحن كقطاع التجزئة الجديدة، وذلك جزئيا بذاتها كمخازن وجزئيا باعتبارها عنصرا من اللعب العادية "آر" أص المتجر. وكانت ألعاب الفيديو وأجهزة للمشاركة بالإضافة إلى جولة خارج اللعب "R" محفظة المنتج بنا ". قدمت كل من الأطفال "آر" أص وألعاب الفيديو لتصحيح عيب رئيسي واحد في اللعب "R" مفهوم بنا "- موسمية. حسابات الربع الرابع لأكثر من 40٪ من مبيعات لعبة سنوية، وأنه من المهم للغاية بالنسبة للشركة لتوليد ما يكفي من الارباح بعد ذلك للتعويض عن الخسائر التي تكبدها خلال ثلاثة أرباع العجاف. وهذا أيضا يجعل من المستحيل على لعب "R" نحن على اتباع استراتيجية من منافسيها الرئيسيين - وول مارت (WMT) والهدف (TGT) - لاستخدام اللعب كقادة الخسارة خلال الربع الرابع كاستراتيجية لجذب المستهلكين و ثم بيعها غيرها من الاشياء. وأدخلت الأطفال "آر" أص وألعاب الفيديو لشد هذا المنحنى موسمية. أكثر من ذلك، كان من المؤمل أن الأم الشابة الذي يأتي في شراء بامبرز يعود في وقت لاحق أيضا لشراء لعب الأطفال. والتي من شأنها أن المراهق الذي زار مخزن عندما كان طفلا صغيرا مع أمه لشراء اللعب يعود في وقت لاحق لشراء ألعاب الفيديو كذلك. لمزيد من تسريع هذه العملية، تم توسيع دور الأطفال "آر" أص في الكون TRU أكثر من إعطائها مساحة أكبر والمزيد من الدولارات الترويجية. في الولايات المتحدة متاجرها هي في فئتين رئيسيتين - مخازن العادية وجنبا إلى جنب المخازن. والفرق هو أقل في البصمة الشاملة بل كيف يتم توزيع هذه البصمة. في المحلات العادية، يتم تخصيص مساحة ما يقرب من 60٪ لعب، 20٪ منتجات الأطفال [الرضع "آر" أص]، 15٪ فيديو ألعاب و 5٪ الاشياء مثل عدادات إجراءات المغادرة، ومكاتب الخدمات ودورات المياه. جنبا إلى جنب مخازن تخصيص مساحة أقل للعب [حوالي 40٪] وأكثر لمنتجات الأطفال [أيضا 40٪]. ويجري تحويلها المحلات العادية إلى جنب إلى جنب مخازن على أساس مستمر، واليوم ما يقرب من نصف إجمالي 873 متجرا في الولايات المتحدة هي في هذا الشكل. ومع ذلك، فإن هذه التدابير التنويع لا تعمل بشكل جيد جدا. لا لم فقط المبيعات في الولايات المتحدة عموما، كل الفئات، انخفض من 8317000 $ في 2009 حتي 7638000 $ في عام 2013، ساهمت نسبة لهذه المجاميع من قبل الأطفال "آر" أص وألعاب الفيديو انخفض من 52.7٪ في 2009 حتي 48،79٪ في عام 2013. وفي بعبارة أخرى، والمبيعات من اللعب أنفسهم بقي شقة من حيث دولار ونما من حيث المشاركة في المئة في المجموع - من 47.3٪ في عام 2009 تصل إلى 51.2٪ في عام 2013. يتم نسخ هذه الصورة من خلال ما على شبكة الإنترنت يقول البحث حول مستويات مصلحة المستهلك: كما ترون، والاتجاه للعب "آر" أص عموما يتجه بشكل واضح، والأمر نفسه ينطبق على الأطفال "R" بنا. أيضا، لم المنافسة لا تزال قائمة. وهذا هو ما حدث بين عامي 2009 و 31 مارس من هذا العام من حيث حصص السوق: وبعبارة أخرى، تويز "آر" أص كان لنا حصة الولايات المتحدة في السوق لعبة من 17.2٪ في عام 2009، وزيادة تدريجيا إلى 20.8٪ في نهاية الربع الثالث من العام 2012، وهناك من رفض مرة أخرى في نهاية المطاف على 17.5٪ في نهاية الربع الأول من هذا العام. في الواقع، وأظن أن الانخفاض كان يمكن أن يكون أسرع وأكثر حدة زيارتها لولا حقيقة أن كلا من وول مارت وكمارت سقطت على keisters كل منهما بسبب السيئة مروع الإدارة في متجر خلال السنوات القليلة الماضية. لذا، فإن السؤال هو لماذا لم تويز "آر" أص بشكل جيد نسبيا لفترة من الوقت ومن ثم فقدت مرة أخرى. تم نقل العديد من الأسباب المختلفة، ولكن اثنين تبرز لأنها تؤثر على أساسيات اللعب "R" مهمة بنا "- اختيار أوسع المنتج بأسعار تنافسية. تراجعت الشركة باستمرار على كل الحسابات. أولا، واختيار المنتج. لعب "R" بنا "منافس أقوى هو الأمازون (AMZN)، والأمازون هي الشركة للفوز في اختيار لعبة. نظرت في الأمازون الأكثر مبيعا والثلاثين اللعب في ثلاث نقاط الوقت وفحص ما إذا لعب "R" الولايات المتحدة لديها هذه المنتجات متوفرة أيضا. هذه هي النتيجة: باختصار، كان تويز "آر" أص في المتوسط ​​فقط ما يقرب من نصف مبيعا اللعب الأمازون المتاحة لعملائها. إذا كان المستهلك يريد منتج ومنافس لديه هو وأنت لم تفعل ذلك، تخسر. والثاني هو السعر. ومرة أخرى فحصها سعر الأمازون ضد ذلك من تويز "آر" أص لتلك المنتجات الأكثر مبيعا التي يحملها كل من تجار التجزئة، وأيضا في نفس الوقت ثلاث نقاط. وكانت هذه الصورة: في اثنين من هذه الحالات الثلاث، كان أمازون بشكل واضح وأقل بكثير من أسعار تويز "آر" أص، مع ألعاب "آر" أص يجري 16٪ و 24٪ أعلى. وتشير القراءة الأخيرة التي لعب "R" الولايات المتحدة كانت في الواقع أكثر تنافسية من الأمازون بنسبة 6٪. وهذا هو، ولكن نظرا لتحركات الأسعار في الآونة الأخيرة جدا تويز "آر" أص التي، في حين على سطح يميل في الاتجاه الصحيح، وذلك بطريقة مربكة جدا، ومن المرجح أن تأتي بنتائج عكسية بدلا من تعود بالنفع على الشركة. هذه هي الطريقة واحد من زملائي الكرام وصفته: "لديهم الآن ونا مميزا التخليص. كل مربع يحصل لاصق بلون مختلف. الأصفر هو 20٪ من سعر التخليص ملحوظ. براون هو 30٪ أقل. الأخضر هو 40٪ واللون الأزرق هو 50٪. وهكذا ... بسيط" تطهير "ليست بما فيه الكفاية. لدينا الآن طبقات من إزالة الألغام. وعلاوة على ذلك، وملصقات لديها السعر القديم، ولكن لم يكن لديك سعر التخليص الجديد، كما تفعل ملصقات اقول لكم كم من سعر التخليص تحصل عليه. عليك أن تعرف أن وسائل الصفراء إضافي 20٪ أقل. لذلك إذا رأيت لعبة للتخليص على 8،99 $ ولها ملصقا الأخضر، والثمن هو في الواقع 5،39 $. ولكن، مرة أخرى، عليك أن تعرف الأخضر يعني إضافي 40٪، ثم ما عليك القيام به الرياضيات الخاصة بك. " ردود الفعل الأولى من المستهلكين مختلطة. وهناك الكثير من الخلط ببساطة وهناك، وفقا لاتصالاتي لوحة متاجر التجزئة، والمناقشات مستمرة في العدادات الخروج عن التسعير. أيضا، ومكاتب خدمة التقرير أعداد المستهلكين غير راضين بحجة أنهم ضللوا والرغبة في العودة البضائع. ويبدو أن شخصا ما في المقر الرئيسي للشركة واين، NJ كان مجرد ذكية جدا لمصلحتهم عند تصميم وتنفيذ هذا النهج. لا أعتقد أن هذه التخفيضات سعر إشارة تغيير في لعب "R" استراتيجية التسعير الشاملة بنا "، ولكنها صممت ببساطة للحد من المخزون تراكمت على مدى الأشهر الستة الماضية مخيبة للآمال. ومع ذلك، ليس هناك شك في أن إدارة تويز "آر" أص "تحاول التكيف مع نموذج أعمالها لاستيعاب الضغط من أصحاب الشركة لزيادة الربحية. وأنا أفهم أن عددا من التغييرات في المستقبل القريب لتحقيق ذلك. على وجه التحديد، في أعقاب عمليات التسريح التي نفذت بالفعل في مقر اين لها، وببطء يجري تخفيض عدد الموظفين بها على مستوى أرضية المحل. ثانيا، وإغلاق عدد كبير من المتاجر غير المربحة هي قيد النظر. وأخيرا، وزيادة التركيز على أكثر ربحية المنتجات لعبة تسمية خاصة من المرجح أن تصبح واضحة ونحن نتحرك نحو الربع الرابع موسم البيع 2014. هذا ومن المرجح أن يكون سوى البداية - كل وكالات التصنيف الرائدة ثلاثة موديز وفيتش وستاندرد + بورز - خفضت الديون تويز "آر" أص "هذا العام، وهو ما يعني ارتفاع كبير في التكاليف الاقتراض بدءا من عام 2016. باختصار، لعب" R "سوف تتميز النظرة بنا" على مدى السنوات القليلة المقبلة من خلال خفض التكاليف، وتخزين الختام، تسريح الموظفين مخزن وغيرها من التدابير تهدف إلى تعزيز أرباح قصيرة الأجل على حساب طويل الأجل متوسط ​​العمر المتوقع. يمكن أن يكون جيدا أن لعب "R" بنا "تجاوز وعد المستهلك من أوسع اختيار المنتجات بأسعار تنافسية لم يعد عمليا في مواجهة المنافسة من الأمازون والآخرين الذين لديهم المدمج في ميزة اقتصادية. بل هو أيضا المفهوم أن أصحاب - باين، KKR (KKR) وVornado (VNO) - تضغط الإدارة لخفض التكاليف وزيادة الأرباح ل، بغض النظر عن العواقب على المدى الطويل. ومع ذلك، وهذا هو طريق ذو اتجاه واحد تناثرت معالم التي تقول "كمارت"، "الحضانة فرانك" و "حدود". المستهلكين لا يغفر تجار التجزئة الذين طائشة بعيدا عن وعد المهمة الأساسية. ومع ذلك، فإنه ليس الوحيد المستهلكين التي تتأثر إذا لعب "آر" أص تغيير موقفها. الشركات المصنعة لعبة كبيرة - ماتيل (MAT)، هاسبرو (HAS)، JAKKS (JAKK)، ويغو - تعتمد على TRU إلى درجة كبيرة. لديهم أساسا خيارين: إما أنها يمكن أن تدعم الشركة مع الأنشطة الترويجية وتخفيض السعر دولار، أو أنها يمكن أن ينتخب لمغادرة السفينة الغارقة. كل ما اخترت القيام ستحدد ما اذا كان تويز "آر" أص سيعيش أو يموت. جميع الخرائط من باب المجاملة لوحة التجزئة كلوسترز ما لم يذكر خلاف ذلك. (نشر هذا المقال للمرة الأولى في 30 أبريل من دليل لعبة). الكشف: ليس لدي أي مناصب في أي مخزونات المذكورة، وليس لديها خطط لبدء أي مناصب داخل ال 72 ساعة القادمة. لقد كتبت هذا المقال نفسي، وأنه يعبر عن آراء بلدي. أنا لا يتلقون تعويضا عن ذلك. ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة الذي هو مذكور في هذه المقالة الأسهم.