بامبرز تقاتل للاحتفاظ السوق حفاضات الكيني




بامبرز تقاتل للاحتفاظ السوق حفاضات الكيني المشاركات جميلة من قبل المشرف - يناير، 8TH 2014 كان هناك وقت عندما كانت بامبرز كلمة مرادفة للحفاضات. في الواقع معظم النساء يعرفن عن حفاضات بامبرز كما. عندما ننتهي من المولود الأول جاء في عام 2010، وكان من بين العديد من الأمهات الجدد الذين يعتقد جميع الاعلانات الهوى على شاشة التلفزيون مع طفل رضيع الرقص. اشتريت حزمة جامبو خلال الشهر الأخير من الحمل بلدي، وتلقى العديد من حزم من الأصدقاء والأقارب عندما ولدت نعومي. بدأت خيبة أملي بضعة أشهر بعد ذلك عندما فتحت 2ND حزمة جامبو الواردة من الأصدقاء. بدأت ألاحظ أن يتبول بابيس كان على وشك أن ملابسها. كونها أما لأول مرة، وكنت على يقين من أن كنت قد بطريقة أو بأخرى لا تثبيتها على حفاضات بشكل صحيح، لذلك استشرت العديد من الأصدقاء وأكد لي أنني كنت أفعل ذلك الحق. وأكد لي أيضا أن كنت تستخدم حجم الصحيح ل2 شهرا من العمر. جعل هذا بلدي بعد الولادة الاكتئاب أسوأ من ذلك كما ظللت شعور غير كافية كأم (وسوف تغطي هذه في وظيفة أكثر تفصيلا). وأخيرا قررت لمحاولة علامة تجارية مختلفة والتي تستخدم بيبي ضو. نطاط قبل أن يستقر في النهاية على الكاميرا، بعد توصية من يصاحب متجر في مجرد الأمهات في شارع Biashara. خلال المعرض السنوي بيبي باندا الذي يحدث في ساريت، خططت مع صديق الذي كان قليلا أقدم من الألغام وذهب لذلك الطفل. كما كنا نتحدث، ذكرت تجربتي مع بامبرز ومضحك بما فيه الكفاية، وقالت انها نفس التجربة. زرنا تقف بامبرز ضخمة، وقال لهم من تجربتنا. كما اتضح، لم نكن الوحيدين الذين اشتكوا. كان العديد من الآخرين مع غيرها من مسألة رفع بعطر القوي جدا والذي يمنع الأمهات من معرفة متى تمت بوعبيد الطفل. حفاضات HUGGIES فعلوا الوعد للنظر في ذلك لكنهم فقدوا بالفعل العملاء فينا. فقط ثم متمشي إلى HUGGIES تقف الذي توافدوا! وقالت امرأة واحدة لي شيئا أن أتذكر كل يوم أغير 2 بلدي ولد يبيع HUGGIES، وأنك لن تندم. طفلي ينام طوال الليل في واحدة فقط كنت أبيت متشككين ولكن عندما حاولت أخيرا ذلك، لم أكن أمانع تكلفة وهو أعلى قليلا من بامبرز. كلمة من فم ينتشر أسرع خاصة بين الأمهات نتحدث عن المنتجات التي نوصي باستخدام أو عدم استخدام. وقد شهدت هذه بامبرز اتخاذ الضرب من HUGGIES لدرجة أنهم اضطروا إلى اعادة تصنيف الحفاظات (أنا لا يتوهم ولا سيما أن ننظر للجديدة) ونقل المعركة إلى التلفزيون من خلال مقارنة بامبرز حفاضات لآخر مما يؤدي في نفس المستوى هذا رأى أيضا بامبرز بدء الموقع الجديد الطفل على متن الذي يهدف إلى خلق وبناء مجتمع دولي على الانترنت حيث يمكن للأمهات تبادل والتعلم عن الأبوة والأمومة. لقد ذهبوا أيضا خنق كامل في سباق إعلاناتها مع HUGGIES وضع لوحات إعلانية في كل مكان، وطلاء جميع المحلات التجارية في شارع Biashara فضلا عن العديد من المباني الأخرى بالقرب من الطرق الرئيسية. السوق الكينية نيروبي خاصة هي صفقة ضخمة لبامبرز كما لوحظ أن من صام المتزايد الطبقة الوسطى. سوق حفاضات هو واحد مربحة ونطاط قررت العلامة التجارية المصنعة محليا أيضا للانضمام إلى سباق الدعاية. وهناك جولة سريعة في أي متجر طفل في سانت Biashara تؤكد ذلك. العلامات التجارية العربية هي أيضا كثيرة جدا ولكن حتى الآن اللاعبين الكبار تبقى بامبرز وHUGGIES. وينبغي أن تكون الخطوة التالية بالنسبة لهم حفاضات قابلة للتحلل الحيوي الذي لن تجد طريقها إلى المجاري لأن الأمور لعنة غير قادر على حرق بسهولة! (هذا وسيتم تغطية شاملة في وظيفة المستقبل) بلدي 2 ولد لا يزال على حفاضات ويمكنك ان تراهن أنا لا تزال تستخدم HUGGIES.