الجمال عطلة




الجمال عطلة جيفنشي ماسكارا: سيفورا | تلعثم ببليه تصفح رذاذ: سيفورا | لورا مرسييه مؤسسة التمهيدي: لورا مرسييه [ج / س] | نارس ملمع شفاه: نوردستروم | YSL الشفاه وصمة عار: نوردستروم [الظل 30] | اضمحلال المناطق الحضرية عينيه ريف: نوردستروم | لورا مرسييه برونزي: نوردستروم [الظل 3] هل هناك شيء منعش جدا حول عطلة الجمال: الخدود البرونزي، جلدة طويلة والجلد ندي. انه لا يأخذ الوقت لخلق وبطريقة تبدو دائما أنيقة. لم أكن أريد أن ضجة مع روتين الجمال طويلة على العسل وهكذا ظللت أنها بسيطة جدا مع قطعة رئيسية وأنا أعلم تعمل في كل مرة! لورا مرسييه التمهيدي. هذا التمهيدي في الإشراق هي واحدة من المفضلة لأنه يطمس العيوب ويشبه حقا أن مرطب ملون! بعد يوم واحد من الشمس أنا لا أحب ارتداء أساس سميك، وهذا هو الكمال إذا كنت تفضل نظرة خفيفة حقا! وأود أيضا كيف ترطيب أنه في حالة بشرتي جافة من الحرارة. لورا مرسييه برونزي. هذا برونزي في الظل 3 مثالية لالترهلات إذا كنت ترغب في نظرة احيط الطبيعي! ظلال حثالة. حصلت على هذا عينيه قبل بضعة أسابيع وأحب كيف أنه يجعل العيون الخضراء البوب. فقد هوى الدافئ، وإذا كان لديك عيون زرقاء أو خضراء على أفضل مزج الظل للعين مظللة كذلك. جيفنشي مسكرة. أنا أحب أن طبقة الماسكارا المختلفة، ولكن هذا لا حيلة في حد ذاته لذلك أنا لا أميل أن حزمة اضافية. YSL الشفاه وصمة عار. هذه البقع تخلخل كما مصطبغة كما أحمر شفاه غير لامع ولكن لا تزال تعطي لك الطريق أكثر من لون لمعان. أنا أحب هوى البرقوق من الظل 30 ويجعل أسنانك أكثر بياضا! 😉 نارس معان: أنا أعلى شفتي YSL صمة عار مع هذه معان لإعطائها مظهرا طبيعيا. تلعثم تلعثم بخاخ. سواء كنت السماح الهواء شعرك جاف أو حليقة ذلك، وهذا يعطيها حورية البحر الأمواج والملمس! أنت لا تحتاج إلى إضافة في رذاذ الشعر لحجم، مجرد الحصول على الخروج من الحمام، رش، وتحريف بعض القطع حول وجهك واتركها لتجف. آمل أن يكون لديك عطلة رائعة وأنا غير قادر على الانتظار للعودة إلى يال في الأسبوع القادم!