جيدة مثل المستخدمة مصمم طفلي شحنة التسوق العتلة video




جيدة مثل المستخدمة: بلدي مصمم الطفل شحنة التسوق العتلة [VIDEO] مخزن شحنة ملابس جيدة كما جديدة لبلدي حزمة صغيرة من الصبي. واحدة من الأشياء المفضلة حول استقبال المولود الجديد في عائلتنا هو التسوق للطفل جديد. أستطيع أن أشعر تقريبا نفسي الترابط مع الرجل قليلا كما أتصور له ارتداء هذه الملابس صغيرة صغير جدا رائعتين قليلا. ولكن بقدر ما أحب التسوق ومصمم الملابس الطفل، وأنا أحب إيجاد صفقة حتى أكثر من ذلك. لا شيء يتفوق على الشعور البهيجة إيجاد البكر سترة الطفل الفجوة ل2،99 $، رالف لورين لمدة 5 $، أو 3 قطعة الاسهاب في الاستوديو الزي ل1 $ (ليس مزحة). وليمة عينيك على هذه الملابس طفل رائعتين أنني وسجل لفي صفقة كبيرة في بلدي أزياء الأطفال الرضع يأتيان بعد القفزة. [يوتيوب] يوتيوب / مشاهدة؟ ت = _cTJM16H_go [/ YOUTUBE] تم العثور على جميع ملابس الاطفال يظهر في شريط الفيديو في منطقة دالاس طفل 2 طفل ومرة ​​واحدة عند الطفل مخازن الشحنة ولكن لدي ابن عمه الذي يعشق الأربعاء بنصف السعر في والتوفير مخزن جيش الخلاص). لدي أيضا أصدقاء الذين أقسم الأحداث شحنة التسوق الكبيرة. هل شحنة متجر لطفلك على اساس الطريقة؟ ما هي أنواع من الصفقات هل وجدت؟ مقال نشر منذ 4 سنوات