مصاصة الأميرة ~




تحديث أخيرا. أنا طعاما تم تحديث قليلا بسبب إيف كان مشغولا بعض الشيء الصغير. أوه، وحصلت على بعض الأسماك رهيبة أمس أيضا! حصلت على سمكة الفانتيل، وذهبية العادية ل thats الذهب والأبيض. أنا طعاما عين فيها حتى الآن ولكنني لن قريبا. إذا كان أي شخص لديه اقتراحات لأسماء thatd تكون رهيبة. سوء اتخاذ بعض الصور منها قريبا، ونصف طن من الأشياء الأخرى إيف كان يريد أن يأخذ بلدان جزر المحيط الهادئ. كانت لي الأرانب جيد، وحصلت على الأمير الجديد، أكبر القفص حتى يتمكن من تشغيل نحو أكثر ويحب ذلك، وقال انه يحب يجلس على رأس المغذية له LOL. أما بالنسبة للحفاضات، لا يزال يرتدي 24/7، لكن في الآونة الأخيرة حفاضات تم تسريب في الليل، ومرة ​​أخرى، وهو نوع من مزعج. ولكن لدي بلدي جديد السراويل مرحبا كيتي البلاستيك لذلك يجب أن يبدأ ارتدائها أكثر ^^. اليوم وجدت سرير الطفل في متجر الادخار لمدة 40 $، لكنه قرر الانتظار للحصول على شخص بالغ واحد. يا واليوم كان مضحك جدا. كانت جدتي وأنا في وول مارت، وكنا نمشي في الممر طفل، ورأيت مقعد السيارة وأراهن لها أنني يمكن أن يصلح في ذلك، وهكذا حاولت، ولم أستطع! ياي! الآن يمكنني الحصول على واحد قريبا على الأرجح. كما أنني حصلت على نصف طن من الملابس بارد، وطفل لطيف ثوب السباحة أزرق لفصل الصيف، على الرغم من أنني لا تزال تريد أن تجد السباحة حفاضات الوردي. أنا أفكر أن يكون ذلك الآن، والصور والاشياء الليلة ^^ أمر السراويل البلاستيكية الجديدة! السراويل مرحبا كيتي البلاستيك اشتريت أمرت لطيف زوج من السراويل البلاستيكية من أي وقت مضى! ثيري مرحبا كيتي الوردي على الخارج، والفينيل / خ في الداخل. أنا متحمس سووو للحصول عليها! اشتريت زوج واحد من السراويل البلاستيكية من البائع قبل، وكانت كبيرة. ثيري من الصين، ولكن ذلك يستحق الانتظار. كان الزوج الأول اشتريت فعلا الوردي مع الأغنام، والآن هم بيع مرحبا كيتي * * ابتسامة كبيرة. أنا قد يكون الحصول على اللباس قفل في غضون بضعة أشهر أيضا. فأنا أحب الأشياء التي قفل، لسبب غريب. إيف كان يريد واحد لمدة سنة الآن، ولكن ثيري فقط مكلفة جدا، ولكن الآن منذ بلدي ب ايام في مايو شر الحصول على واحد. وأردت أيضا هذا رومبير لطيف، ولكنها مكلفة جدا لفي الوقت الحالي. بالإضافة إلى الفساتين هي العنصر الملابس طفولي الوحيد الذي لا تملك LOL. يا ما رائع diaperspace شيء لم هم بروتوكول الإنترنت المحظورة لي لا لسبب وجيه. أنها حذفت لي مرة واحدة واعتقد انها كانت mightve بسبب وجود صلة خفية على تخطيط وضعت عليه لذلك أنا عاد. والآن، في هذا الصباح عندما ذهبت لفحص البريد، وأنا حصلت على الشاشة البيضاء التي قال IP المحظورة! لم أكن حتى استخدام تخطيط هذه المرة وهو متخلف. على أي حال، لا أكثر مواقع الشبكات الاجتماعية بالنسبة لي، أنا المرضى منهم. باستثناء ماي سبيس بالطبع لأن جيدا لدي عدد قليل من أفراد العائلة التي تريد مني البقاء هناك. بصراحة ليس لدي مشكلة مع diaperspace. لكنها في الحقيقة بحاجة إلى تغيير قواعد قليلا. حتى ماي سبيس يسمح الروابط على ذلك ومعظم مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى تفعل كذلك إيف كان لديها جحيم من الوقت مع قضايا التنفس ايم تواجهها. في الواقع هذا يعطيني الصداع سيئة الحقيقي. يا جيدا بما فيه الكفاية لهذه الليلة وأنا أعتقد. حفاضات مزدوجة مريح لقد وضعت نفسي في حفاضات مزدوجة لهذه الليلة السرير. أعتقد أنا فقط غاب ارتداء حفاضات 2. بالطبع أنا [كولدف] البالية واحد فقط من بلدي حفاضات من القماش السميك، ولكن يمكن التخلص منها الأفضل. إذا كان لي أن تختار بين المستهلكات، أو القماش، وأود أن أذهب مع المستهلكات (أي جريمة لعشاق القماش). الآن، على AB الملابس. أنا أحب نيسيس. وأنها ربما مقالتي من الملابس المفضلة لديك. لدي أعتقد 4/3 منهم في الوقت الراهن، ولكن أخطط على الحصول على المزيد من هذا الصيف. كما أنني أحب shortalls، ولكن ايم أكثر من مروحة من فساتين حقا. أنا لا أميل لها أي الفساتين طفولي في الوقت الحالي ولكن ايم العمل على الحصول على واحد لعيد ميلادي في شهر مايو المقبل. حتى الآن لدي: وزرة، وshortalls طن من الثياب لطيف babydollish والقمصان، ولكن فساتين الطفل لا الفعلية نقابة الصحفيين الفلسطينيين صبيانية وهذا هو الى حد كبير ذلك. إذا كان لدي أكثر شر على الأرجح إضافته في وقت لاحق أو شيء من هذا. يا ولدي أزواج اثنين من السراويل البلاستيكية أيضا. أنا فقط نسيت أن أضيف أنه LOL. ايم مدلل جدا على ما أعتقد. والتي يمكن أن تكون جيدة وسيئة في بعض الأحيان. أنا قد يكون الحصول على الأرنب الثالث في وقت قريب. آمل أن أفعل، ولكن إذا كنت لا، أنا يجب الحصول على واحد هذا الصيف القادمة اذا كنت استطيع الذهاب الى المعرض (يبيعونها الأرانب هناك في بعض الأحيان). أوه، وأنا طعاما فعلت أكثر من ذلك بكثير الخياطة لبضعة أيام، ولكنني سوف تفعل بعض الخياطة غدا.