Lev فيجوتسكي




LEV فيجوتسكي مقتطفات من العقل في المجتمع الفصل 1: أداة ورمز في تنمية الطفل خطاب يلعب دورا أساسيا في تنظيم الوظائف النفسية العليا. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع الكلام والعمل هي جزء من واحد ونفس وظيفة نفسية معقدة. توجه نحو حل للمشكلة المطروحة. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع أحيانا يصبح الكلام بمثل هذه الأهمية الحيوية التي، إن لم يكن يسمح لاستخدامها، والأطفال الصغار لا يمكن إنجاز مهمة معينة. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع بمساعدة الأطفال على الكلام، على عكس القردة، واكتساب القدرة على أن تكون كل من الموضوعات والأشياء من سلوكهم. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع قدرة الإنسان على وجه التحديد للغة تمكن الأطفال لتوفير الأدوات المساعدة في حل المهام الصعبة، للتغلب على العمل التسرع، لوضع خطة لإيجاد حل لمشكلة قبل تنفيذه، والسيطرة على سلوكهم. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع علامات وكلمات تخدم الأطفال أولا وقبل كل شيء باعتباره وسيلة للاتصال الاجتماعي مع الآخرين. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع الفصل 2: ​​تطور الإدراك والانتباه يبدأ الطفل في إدراك العالم ليس فقط من خلال عينيه ولكن أيضا من خلال خطابه. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع يتكون كل الإدراك البشري من تصنيفها بدلا من التصورات معزولة. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع وقد لاحظ العلماء أن القدرة أو عدم القدرة على توجيه اهتمام واحد هو المحدد الأساسي لنجاح أو فشل أي عملية العملية. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع هناك سبب للاعتقاد بأن النشاط التطوعي، أكثر من الفكر درجة عالية من التطور، يميز البشر عن الحيوانات التي تقف الأقرب لهم. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع الفصل 3: التمكن من الذاكرة والتفكير تاريخ تطور الوظائف النفسية العليا يستحيل بدون دراسة عصور ما قبل التاريخ، والجذور البيولوجية، والتصرف فيها العضوي. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع ويمكن القول أن السمة الأساسية للسلوك البشري بشكل عام هي أن البشر تؤثر شخصيا علاقاتها مع البيئة ومن خلال تلك البيئة شخصيا تغيير سلوكهم، إخضاع ذلك لسيطرتهم. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع الفصل 4: تدخيل ارتفاع الوظائف النفسية استخدام وسائل اصطناعية، والانتقال إلى النشاط بوساطة، يتغير جذريا عن العمليات النفسية كما أن استخدام أدوات يوسع دون حدود على مجموعة من الأنشطة ضمنه الوظائف النفسية الجديدة يمكن أن تعمل. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع التنمية، كما يحدث غالبا، وعائدات هنا ليس في دائرة ولكن في دوامة، ويمر من خلال نفس النقطة في كل ثورة جديدة، بينما ارتفع إلى مستوى أعلى. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع يبدو كل وظيفة في التنمية الثقافية للطفل مرتين: الأولى على المستوى الاجتماعي، وفي وقت لاحق، على المستوى الفردي. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع الفصل 5: مشاكل الطريقة النهج الجدلي، في حين أن قبول تأثير الطبيعة على الإنسان، يؤكد أن الرجل، الذي يؤثر بدوره على طبيعة ويخلق من خلال تغييراته في طبيعة الظروف الطبيعية جديدة لوجوده. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع علم النفس يعلمنا في كل خطوة أنه على الرغم من نوعين من النشاط يمكن أن يكون لها نفس مظهر خارجي، سواء كان في الأصل أو الجوهر، وطبيعتها قد تختلف الأكثر تأثيرا عميقا. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع حيث تحدث اضطرابات، حيث تمزق النسيج التاريخي، يرى العقل السذاجة الكارثة الوحيدة، والثغرات، والانقطاع. الفكر العلمي، على العكس من ذلك، يرى الثورة والتطور حيث شكلين التنمية التي ترتبط بعضها بعضا وتفترض كل منهما الآخر. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع الفصل 6: التفاعل بين التعليم والتنمية ما يمكن للأطفال القيام بمساعدة الآخرين قد يكون في بعض الشعور حتى أكثر دلالة على نموهم العقلي من ما يمكن القيام به وحدها. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع المستوى التنموي الفعلي يميز النمو العقلي بأثر رجعي، في حين أن منطقة النمو القريبة يميز النمو العقلي مستقبلي. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع التعلم الإنساني يفترض طبيعة اجتماعية محددة والعملية التي ينمو الأطفال في الحياة الفكرية من حولهم. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع التعلم الجيد الوحيد هو ذلك الذي هو في وقت مبكر من التنمية. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع نمو الأطفال لم يتبع المدرسة تعلم طريقة الظل تتبع الكائن الذي يلقي عليه. في الواقع، هناك علاقات دينامية معقدة للغاية بين العمليات التنموية والتعليمية التي لا يمكن أن يشملها صيغة افتراضية لا تتغير. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع الفصل 7: دور اللعب في التنمية يتم توصيل كل [التنموي] مسبقا مع تغير ملحوظ في الدوافع، والميول، والحوافز. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع ما يمر مرور الكرام من قبل الطفل في الحياة الحقيقية يصبح قاعدة للسلوك في اللعب. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع كما أن الوضع همي أن تتضمن قواعد السلوك، وذلك في كل لعبة مع قواعد يحتوي على الوضع وهمي. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع أعظم إنجازات للطفل ممكنة في اللعب، والإنجازات التي غدا سوف تصبح لها مستوى أساسي من عمل حقيقي والأخلاق. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع كما هو الحال في بؤرة عدسة مكبرة، واللعب يحتوي على كافة الاتجاهات التنموية في شكل مكثف وهو في حد ذاته مصدرا رئيسيا للتنمية. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع الفصل 8: ما قبل التاريخ المكتوب اللغة [وتطور الكتابة] تذكر تطوير المهارات الفنية مثل البيانو اللعب: التلميذ يتطور إصبع البراعة ويتعلم لضرب مفاتيح أثناء قراءة الموسيقى، لكنه ليس في أي حال المشاركة في جوهر الموسيقى نفسها. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع وينبغي أن تكون الكتابة ذات مغزى للأطفال، أن هناك حاجة جوهرية ينبغي أن أثار في نفوسهم، وينبغي أن تدرج أن الكتابة إلى مهمة ما هو ضروري وصلة للحياة. ليف فيجوتسكي، العقل في المجتمع مقتطفات من علم النفس التربوي: قرن من المساهمات الفصل 9: ليف فيجوتسكي على التعليم: اعتماد نهج ثقافي-تاريخي، العلاقات الشخصية، والأفراد في التنمية تمكن ترجمة أفضل أيضا القراء على فهم أنه عندما يتم إنشاء منطقة للتنمية الداني في سياق التفاعل بين المعلم والطفل، أو بين اثنين أو أكثر من أقرانهم، يشارك جميع المشاركين سواء في إنشاء وتطوير اللاحقة التي قد تحدث . J. Tudge S. Scrimsher، ليف فيجوتسكي على التعليم يظهر أي وظيفة في التنمية الثقافية للطفل على المسرح مرتين، أو على مستويين، أولا الاجتماعي، ثم النفسية، أولا بين الناس كفئة intermental، ثم داخل الطفل بأنه [ن] الفئة intermental. ليف فيجوتسكي، كما نقلت في J. Tudge S. Scrimsher، ليف فيجوتسكي على التعليم التنمية ليست وظيفة بسيطة والذي يمكن تحديده بالكامل بإضافة وحدات X للوراثة إلى وحدات Y البيئة. وهو مجمع التاريخي الذي، يكشف عن الماضي الذي هو جزء منه في كل مرحلة. التنمية، وفقا لتعريف معروفة، على وجه التحديد هو الصراع بين الأضداد. ليف فيجوتسكي، كما نقلت في J. Tudge S. Scrimsher، ليف فيجوتسكي على التعليم في مسار التنمية، وتغير الأطفال بحكم التجارب التي كانت لديهم في السابق، فضلا عن المعنى كان تلك التجارب بالنسبة لهم. J. Tudge S. Scrimsher، ليف فيجوتسكي على التعليم فيجوتسكي يعتقد أن أحد يعرف فقط ما تستحق في نمو الطفل من خلال اكتشاف ما هو أو هي يمكن القيام به مع مساعدة. J. Tudge S. Scrimsher، ليف فيجوتسكي على التعليم في صميم نظرية فيجوتسكي هو بمعنى أن الأطفال يجب أن تشارك بنشاط في التدريس / العلاقات مع الآخرين أكثر كفاءة الذين يتعلمون كلا من الأطفال وجذبهم إلى عضوية أكمل في العالم الثقافي التعلم. J. Tudge S. Scrimsher، ليف فيجوتسكي على التعليم