القضيب الموضوع غير مقطوع !




كنت لا تعرف ما الذي نتحدث عنه. أنا أعرف ما أتحدث عنه. انا اتحدث عن أن ختان الذكور هو شيء فظيع أن تفعل لطفل رضيع. نعم، وأنا أعلم سخيف ما يحدث أثناء ختان الإناث. لست أزعم أن ختان الذكور هو "أسوأ"، لأنه إذا كان لي أن معدل اثنين على ختان الإناث على نطاق وبالتأكيد غيرها أكثر همجية ومروعة ولكن أنا أقول أن ختان الذكور هو ليس شيئا جيدا أيضا. ختان الذكور هو ممارسة قديمة إلى حد كبير مع فوائد صحية هشة للغاية وحذرا، ولكن أيضا بالمثل لديها القليل يمكن القول في الطريق من الآثار السلبية. أنا ختان. وكان ذلك بالنسبة لي وهو رضيع. وهي ليست ذاكرة اتمتع. ليس لدي انخفاض في الإحساس (صبي مرحبا إذا فعلت ذلك سيكون شيئا!) وكما أنها لم تلف قدرتي دونغ على أداء وظائفه. هناك أسباب طبية الفعلية لختان الرجل، حتى في وقت لاحق في الحياة. على سبيل المثال، هناك حالة طبية حيث القلفة الرجل ببساطة لن تتراجع مثل يفترض به، والشيء الوحيد الذي فعله هو لخفض تشغيله. ومع ذلك، لأن الشخص ليس رضيع، تخدير العام يمكن استخدامها والعملية غير مؤلمة وأقل الغازية من الحصول على قطع القناة الدافقة. إذا من أي وقت مضى كان لي ابنا، وأنا أريد له الختان؟ رقم هل أسمح له أن الختان إذا، على سبيل المثال، وجدت نفسي يهودية جلب وكان من المهم لها؟ نعم، ربما. لكنني لن يكون هناك شيء في حد ذاته، لأنني لا يمكن التعامل يجري هناك في حين يقطع المتأنق حتى donger بلدي يصرخ الابن. إذا كان لي فتاة، وأنا أريد الصغيرين لها اعادوا كل شيء؟ رقم هل أسمح إذا زوجتي أرادت ذلك؟ لا. وهما ليست هي نفسها، وغير قابلة للمقارنة. OKAY هذا الموضوع هو المرجع منظمة الصحة العالمية غير المصقول من هو CUT LET ME الركلة أمور OFF الرجاء نشر في الموضوع سواء أنت ختان أو لا حتى يتسنى للجميع أن نعرف 1. Meissnerd. غير مختصر 2. Kusuguttai. قطع 3.. قص وأيضا بحماس وأود أن أضيف 4. المهر: هيلا العبرية STYLE 5. Doublehawk: لا يزال GOTS جسده المدورة 6. MYYSTTT: ديها نصف القضيب 7. Mully: حصلت على البظر مقصوص 8. DarkPrimus: المصقول، وWILD 9. Omega71: JEWDONG 10. Redimpulse: قص وBITTER أيضا 11. Polago: المصقول، وLOVIN "IT 12. Treborias: هيلا DANGLY القلفة 13. بردو Faggins: CUT وخائفة أيضا من القضيب GENTILE 14. Drano: اللخن الحرة منذ ثلاثة وثمانين 15. Quetzi: هيلا هيلا CUT في كل وقت 16. العم PK: قطع مع الصخور النارية 17. حشو: تملأ بأعقاب مع HIS PEENER UNCUT 18. Raneados: غير مختصر والمعرفة 19. Tugga: TUGGIN HIS CUT القضيب لليصرف 20. Cockliostro: لقد 4SKIN 4LYFE 21. حشو: لا حتى يكون القضيب بعد الآن يتم إلغاؤه 22. Veretas: السبت هو اليهودي FOR CUT قضيب 23. ThatDudeOverThere: CUT مثل الوحش