كل الأنشطة ثريفتي




أفكار الديكور هالوين رخيصة 28 أكتوبر عشر. 2009 اعتقدت منذ عطلة عصبي هو الحصول على وثيقة جدا، وأنا قد تعطيك بعض أكثر بساطة، لطيف، ورخيصة بالطبع أفكار للزينة عيد جميع القديسين. إن الشيء العظيم هو أن معظم المتاجر قد بدأت بالفعل للاحتفال أسفل هالوين الزينة الخاصة بهم، حتى تتمكن من الحصول بالفعل على خصم كبير. حصلت هذه الجرة الكبيرة بضع سنوات مضت، ولقد كان ذلك متعة استخدامه في بيتي للتبديل من أجل كل عطلة. لجميع القديسين، وأنا حصلت على عدة عظام من وول مارت ل$ 10،00 (العش) وألصقتها في جرة. زاحف جدا أن يكون لها هيكل عظمي يجلس على طاولة المطبخ بلدي. احب هذا! فقط فكر. هل يمكن الحصول على العظام نفسها من أجل العام المقبل مقابل أجر ضئيل بالمقارنة مع ما اشتريت من أجلها. I ثم تعادل وشاح أحمر سباركلي حول الجرة، وحتى أنا بقص الشريط ينتهي إلى أن تمزيقه لمسة اضافية. إن الشيء العظيم في هذه الجرة هو أنه يمكنك التبديل من محتويات لكل عطلة. في نوفمبر I ملئه بالكامل من اليقطين وgords مصغرة عن الشكر. أعتقد أن هذا هو لي نسخة من الوفرة! في ديسمبر، وأنا ملئه بالكامل الملونة عيد الميلاد الحلي. مجرد التفكير في الأشياء متعة، لطيف، ورخيصة يمكن أن تفعله مع جرة من هذا القبيل. فهو يقع في حوالي 2 أقدام، لذلك يجعل بيان كبير جدا مع كل ما كنت وضعت داخل. إذا كنت مهتما في جرة، حصلت عليه في المتجر المحلي تاي بان. ومع ذلك، وأراهن أنك يمكن أن تجد الجرار مماثلة في الكثير من الأماكن. لجعل بلدي اكليلا من الزهور، وحصلت على إكليل القديم ورشها أسود مع رذاذ الطلاء. ايم متأكد من أنك يمكن أن تجد اكليلا من الزهور مثل هذا في DI (لدينا نسخة من النوايا الحسنة) لCHEAP. ثم، أنا قيدت سباركلي، وشاح أحمر من حوله ولصقها الساخنة الجمجمة التي حصلت من مخزن الدولار. المقبل، والتفت وعاء بلدي يقف في المدرجات اليقطين. كلفة؟ بالنسبة لي، لا شيء منذ لدي بالفعل المدرجات لربيع / صيف ونشتري القرع كل عام لنحت على أي حال. حصلت على الجماجم في الهدف العام الماضي عندما كان كل شيء 75٪ أقل. بعد ذلك، حصلت على عنكبوت عملاق من مخزن هالوين لل29.99 (سعر كامل). جميع جيراني الحب! نحن معلقة حتى باستخدام الثقيلة خط الصيد وتركيب لالمسمار. ولكن، مرة أخرى، إذا ذهبت لشراء هذا عنكبوتي عصبي، تسليط أن يكون 50٪ من الآن. و، وجديدة، لها الحمراء، عيون متوهجة التي تضيء في الظلام لجعل لها حتى creepier. يمكن أن أقول لكم أن ايم قليلا من مهووس حول هالوين؟ احب هذا. عيد رعب سعيد! جينا وتقول الدغدغة الوردي التوفير