لمسة من كاس




ثلاثة أشياء - 11/5/15 ثلاثة أشياء ايم المحبة هذا الأسبوع TSP نظافة. دمرت أطفالي منذ لدينا البربرية البيج سنوات السجاد غرفة المعيشة. لها سيئة للغاية، وأننا تخلى حتى محاولة للحصول على البقع خارج واشترى للتو منطقة البساط لرمي أكثر عن العديد من البقع كما ستغطي. أسوأ من أسوأ البقع هو طبق العشاء شراب حجم وصمة عار الظلام وزجة، على الرغم من العديد والعديد من المحاولات لإزالته من السجاد. في الشكوى إلى إينلاوس بلدي، أخبروني عن منتج [ثد] اكتشفت للتو عملت على السجاد في استئجار الشقق (اقرأ: ملطخة سيئة كما الألغام من قبل المستأجرين الذين لا يمتلكون المكان و، لذلك، لا تعطي القرف). أنا أرسلت دان إلى متجر لاجهزة الكمبيوتر للحصول على بعض. بطبيعة الحال، لا يمكن العثور عليه. وبطبيعة الحال، لم أطلب (إنه رجل). لذلك، ذهبت في، طلبت من موظف المبيعات وأخبرته أنني خططت لاستخدامه على السجاد بلدي. أعطاني متسائل / الحاجبين الشكل وقادني إلى صندوق من الورق المقوى العملاقة من مسحوق في قسم الطلاء التي تستخدم لتنظيف الجدران قبل اللوحة. كشف الحقيقة أنا ليس لديه ما يخسره إذا ما الاشياء يأكلون من خلال ثقب السجاد بلدي وربما سيكون، على الأقل، أن تكون أقل لزجة من وصمة عار شراب اشتريتها. لن أقول السجاد لدينا تبدو وكأنها جديدة، ولكن TSP إزالة وصمة عار شراب (أي 2 سنة على الأقل). أنا لم أقترح عليك استخدام هذا على السجاد الخاص بك جيدة، ولكن إذا، مثلي، لديك أطفال التي ترفض أن تتبع حكم عدم الغذائية في داخل غرفة المعيشة وإنكم * قاب قوسين او ادنى * لتمزيق كل الألياف من السجاد خارج الأرض، قد ترغب في إعطاء TSP المحاولة. الجو! أوه، يا لها من هدية وكان هذا الأسبوع. الصنادل، capris، أشعة الشمس، السماء الزرقاء. أنا غير قادر على مساعدة ولكن أعتقد أنه يأتي مع strings. Mother الطبيعة يجب أن تخطط لشيء ما حقا شي $٪ # الاسبوع المقبل. متعة المحبة أفراد الأسرة. أقول هذا عن إينلاوس لي: هم ضيق وهم دائما أن يكون وقتا طيبا. (وهذا قد يكون أو لا يكون لها علاقة مع والدي في والقوانين امدادات وفيرة من البراندي محلية الصنع، ولكن هذا ليس موضوعنا) عندما توالت هالوين حول (وقمنا بدعوة الجميع إلى منزلنا لحزب)، أخي في القانون، بيل، قررت لجلب آبائه Farmall جرار أنه أعاد ومدمن مخدرات ليصل إلى مقطورة. حتى ذهب وتوسلت عدد قليل من بالات القش من له مالكة الحصان الجيران، ولذا فإننا يمكن أن يكون لها عائلة البلاد القديمة هالوين. كيف رهيبة غير ذلك؟ بحيرة إيري سباق الدراجات النارية. ان so. In موضوع كيف رهيبة غير ذلك؟ لدينا فريق الزعيم الأدرينالين ومقوم العظام / اللياقة البدنية جورو، ستيف Krauza، تحدث بحيرة إيري سباق الدراجات النارية في السماح لنا لديهم لمدة 90 دقيقة تجريب في المرفق، وهو مغلق حاليا لهذا الموسم. اخر صباح السبت هالوين فعلنا سباقات السرعة على غرار تحطم ما يصل دربي، تسابق حول المسار سيرا على الأقدام يلعب الضوء الأحمر / الضوء الأخضر (أنا لا يهمني ما كنت doyoure التدريبات هي أبدا أن funjust الاعتراف بذلك) ثم هربنا من هيك تلك المدرجات. حصلت Krauza الفكرة بينما كان يحضر حدث في LES هذا الصيف، والتفكير (* السعال * بسادية * السعال *) حول كيفية هد تحب ان تجعل مجموعة تشغيل هذه المدرجات. وقال انه دعا لهم، وتتوقع الحصول على مهذبا لا، وفوجئت للحصول على الفور بالتأكيد. مهما كانت لياقتك levelyoull تناسب الحق في في فريق الأدرينالين. تاريخ تجريب الولايات المتحدة نحن (خارج) كل شتاء طويل وشئنا. بشكل جاد. ثلاثة أشياء ايم لا تحبه هذا الأسبوع حقول الألغام والشعب نفسه. يا رجل، لم أكن غير قصد خطوة في حقول الألغام زوجين هذا الاسبوع. الطريف iswhen خرف الناس أو تنفجر على لي، كل ما تعتقد هو كيف رهيبة ومن المحزن وكيف بائسة حياتهم يجب أن يكون وما النفايات. إذا كنت أن سعيدة، كنت حقا بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات. ألم بدء تجريب روتين جديد. في محاولة للحصول على العودة إلى المسار الصحيح مع وزني التدريب وتناسب مرة أخرى في ثوب المفضلة سروالي، بدأت جديد برنامج لمدة 12 أسبوعا (yeahthats rightright قبل الاعياد وI. القيام به. لا. الرعاية.) وأنا شعور حرق. اليوم هو اليوم الأول منذ أن بدأ البرنامج يوم الاثنين أن أتمكن من المشي دون الجفل. الأبوة والأمومة طفل مع ADHD. هذا صعب. شيس الذكية (إيف حصلت على نتائج عالية درجة الذكاء لاثبات ذلك)، لكنها يبدو غير قادر على الحصول على الاشياء القيام به. وأنا لا أعرف كيف لهذا الطفل الأم بسبب عدم قدرتها على تتبع الأشياء أو المهام كاملة ليست في الحقيقة ذنبها. ليست مشكلة الانضباط. شيس لا تعصى عمدا أو يتجاهلون التعليمات / الطلبات، وحتى الآن لديها اثنين من التاءات وF عليها بطاقة التقرير أن لدي للتعامل معها. * تنهد * أنا في حاجة إلى مجموعة الدعم. أو شراب قاسية (أو ثلاثين). القراءة قيمتها - 11/4/15 A مجموعات عشوائية من بلوق وظائف والمقالات وأشياء أخرى أعتقد هي تقاسم قيمتها. "الاعتقاد السخيف الذي يمكن للمسيحي أن احتضان باسم يسوع ثم يخترع عقيدة ترفض المبادئ الأساسية ليسوع من الأناجيل هو خير مثال على التنافر المعرفي. قال يسوع أتباعه أنهم لا يمكن أن يخدم سيدين. أي لاهوت أو الإيمان الذي الأعذار، تتغاضى عن، أو تشجع العنف بأي شكل من الأشكال ضد شخص أو ثقافة أخرى هو نظام الاعتقاد الفاسد والبغاء. يتضمن المسيحية الأمريكية ". إذا ستيف جوبز هو قدوة في المستقبل، من انها لا عجب أن شباب اليوم متهمون بأنهم نرجسي بشكل مفرط ومعزولة. أنهم يعتقدون أن الجديد الرقمية الأغنياء معفاة من المسؤولية الشخصية للعدالة والمساواة؛ أن يكون أكثر ذكاء يخول جوهريا لك لعلاج الأشخاص الآخرين مثل القرف. I بالامتيازات وتطبيقات من اي فون بلدي بقدر الشخص القادم، ولكن الثمن من "التقدم" هو ببساطة مرتفعة جدا لعنة عندما - مثل ستيف جوبز - أن نبدأ في دفع مع إنسانيتنا وتعاطفنا.