أمي وأنا للياقة البدنية




فئات الرياضية تقاسم قصتك وقد قلب برامجنا دائما عنك واحد الخاص بك قليلا، وتدعم كيف اللعب والتعلم معا. تزويدك خبرات التعلم التي لا تنسى في جيمبوري تشغيل الموسيقى هو ما يعني أن معظم لنا. نريد أن أشكركم لكونه ابنك أفضل معلم، ولكونها جزءا من مجتمعنا اللعب العالمي. نحن ندعوكم للمشاركة ما يعني جيمبوري تشغيل الموسيقى لك ولطفلك. مرحبا، مرحبا الجميع، والآن كنت هنا! يتيح الحصول على بعض المتعة! مشاركة صورة الطبقة جيمبوري تشغيل الموسيقى أن يقول كل شيء؟ الالتصاق معها! لقد بدأت الذهاب الى جيمبوري اللعب L كسب الطبقات عندما كان ابني جاكسون 7 أسابيع من العمر. وقال انه ليس مروحة ضخمة في ذلك من الدرجة الأولى، أو في العديد من الفئات لمتابعة. أنا عالقة معها بالرغم من ذلك. الناس هناك كان دائما جعلني أشعر رحب جدا. فقد لا أحد من أي وقت مضى الصبر عندما بلدي الرجل الصغير سوف يصرخ رأسه. كنت دائما موضع ترحيب بابتسامة. وقد عرضت دائما المشورة أو فهم مطمئنة. وأمي جديدة، لقد وجدت هذه اللحظات هستيرية متعبة قليلا. ملكة جمال راشيل طمأن لي دائما أن جاكسون كان يقوم بعمل عظيم! انها هلل له على خلال فترة البطن، وجزء من الطبقة عندما كان كسر عادة أسفل، والدموع والعويل تتدفق منه. نحن لا يفوتون فئة. كنت مصمما على أن يكون وقت ممتع معه. دائما كان لدي وقت لطيف الخروج من المنزل، حتى لو كنت اعرف انه سيترك في البكاء. كان من الجميل أن يجتمع الآباء الآخرين، حتى لمدة 45 دقيقة. نظرت إلى الأمام إلى جيمبوري اللعب والموسيقى كل أسبوع. هو 18 أسابيع حتى الآن. قبل نحو شهر لاحظت تغييرا في سلوكه أثناء الحصة. بدأ الالتفات الى لي، والضحك، ونوبات له توقف الى حد كبير. وكانت كل فئة منذ ذلك الحين حتى متعة! أنا متأكد من أنه هو جزئيا لأنه قد غادر مرحلة حديثي الولادة ويرجع ذلك جزئيا إلى أنه قد اعتادوا على مشهد وشعب رائع ونحن نرى كل أسبوع. أيا كان، فمن الجميل! أنا الهذيان باستمرار للناس حول جيمبوري! أسميها مدرسته وملكة جمال راشيل أستاذه. أقول، جاكسون، سوف يكون لي أن أقول ملكة جمال راشيل عن هذا! وإنني أتطلع كل أسبوع لاستكمال الموظفين على ما الإنجازات فقد تم التوصل إليه في الأسبوع الماضي. كيف أحب انخراطا أصبح. حتى لعبنا بعض المباريات التي تعلمناها في الصف في الداخل. لقد اشترى بعض البنود التي لاحظت عليه اتخاذ تروق جدا، مثل دمية Gymbo. كان العناق ويلعب مع Gymbo في المنزل في كثير من الأحيان. حتى انه يتمتع الوقت البطن في هذه الأيام، في جيمبوري اللعب والموسيقى والمنزل! أنا يعزو هذا إلى استخدام بعض الحيل التي تعلمناها في جيمبوري في المنزل وممارسة باستمرار! المرايا وكرات هي شيء رائع خلال فترة البطن. لديه عدد قليل من المرايا في المنزل وحتى يمكن انتزاع اللعب إلى جانب كرات فقط في هذه الأيام. بل انه بدأ في محاولة وإنطلق بسرعة نفسه إلى الأمام! أنا سعيدة جدا أن تصبح جزءا من الأسرة جيمبوري. وإنني أتطلع إلى البقاء في هذه العائلة لمدة 5 سنوات المقبلة. سيكون يوما حزينا عندما جاكسون قديمة جدا بالمجيء إلى هنا. شكرا للجميع على موقع فيرنون هيلز نحضر! نوع الدرجة: العب تعلم 1 (0-6 أشهر)