الأزياء إصلاح وسائل الانتصاف الجلد الجاف ، والأحذية المسطحة ، وارتداء ما بعد الحمل ، وأكياس حفاضات محايدة بين الجنسين ، ي حمي




اتبعنا! أجاب جانيت بينيت كيلي وهولي توماس الأسئلة الأزياء الخاصة بك في الثلاثاء 19 يناير ____________________ هولي توماس: مساء الخير، السمار! نأمل كان الجميع عطلة نهاية أسبوع طويلة الاسترخاء - جانيت بينيت كيلي هو من اليوم، لذلك سأكون اتخاذ الأسئلة واقتراحاتكم حول اتجاهات أزياء الربيع، وغولدن غلوب أسلوب وأكثر من ذلك. اليوم لدينا اثنين من العلامة التجارية الجديدة من الأشياء الجيدة الربيع للفائزين لدينا: العودة 360 تنظيف الوجه المطهر العميق لوريال وإقامة بنفت لا تبتعد التمهيدي العين. هيا بنا نبدأ! _______________________ [فيلا]، [با]: مرحبا. أنا في بلدي أوائل 30s وأحب اكسسوارات للشعر، ربما إلى حد الهوس. أنا أعمل في بيئة الأعمال عارضة محترفة، ولكن أحاول دائما لدعم الجانب التجاري من هذا الزي بدلا من هذا الأخير. الكثير من آن تايلور، BR، الخ كنت أتساءل إذا كانت هذه مقاطع الشعر يبدو أصغر من أو العصرية لشخص سني ومكان العمل؟ لدي بعض من هذا القبيل، وأنا أحب أن استخدام واحد لكليب ظهر الانفجارات بلدي. ما رأيك؟ هولي توماس: يتم التقليل أولئك مقاطع معينة وأساسية بما فيه الكفاية لبيئة الأعمال عارضة. سؤال واحد، على الرغم من: هل لقطة الظهر الانفجارات لأنك تحاول أن تنمو بها؟ اذا كانا لا يزالان على الجانب البعيد، في محاولة تجتاح لهم إلى جانب واحد وتعلق عليها مع دبابيس أن تتناسب مع لون شعرك. عقال واسعة هو بديل آخر إذا كنت تريد لهم تماما قبالة جبينك، ولكن إذا كنا نتعامل مع هاجس الشعر التبعي، ربما لديك بالفعل عدد قليل من هؤلاء. _______________________ الأحذية مساعدة، يرجى: أي نوع من الأحذية إلى الزوج مع اللباس البني لامعة حريري لحدث عمل شبه رسمي؟ أنا يميل نحو strappy الصنادل الذهب مع عدم وجود خرطوم، ولكن هل هذا صيفي للغاية بالنسبة يناير؟ هولي توماس: الصنادل الذهب strappy ليست أسوأ فكرة، وخاصة إذا كانت ميزانيتك يمنعك من التقاط زوج جديد وكنت على استعداد لالشجعان البرد. وكبديل لذلك، والنظر في الاستثمار في مضخة معدنية متعددة مع اصبع القدم مدورة أو على شكل اللوز التي يمكنك ارتداء على مدار السنة - سوف البرونز أو الذهب تكون جميلة مع اللباس البني الخاص بك. _______________________ فيينا بولاية فرجينيا: بعد أن أمضى عطلة نهاية الأسبوع في مدينة نيويورك، ولدي الآن الرئيسية التمهيد الحسد! ما هي بعض من أفضل النصائح والخدع التي والقراء يعرفون بنجاح الأحذية دس في الجينز؟ الألغام تبدو دائما لركوب أعلى أو تبدو غريبة، على الرغم من ارتداء بنطال الجينز الضيق. أيضا، وقد حصل كل زوج كبير من اللون البني أو الأسود شقة الرمز الهاتفي الأحذية التي أقسم وسيكون على استعداد للمساعدة أخت بها؟ دائما أرى أنماط أحب ولكن يبدو أن الكثيرين ليس لديهم السوستة من الناحية التي أحتاج لأن بلدي سخافة المذكور مع الجينز والأحذية. شكرا، الحب الأحاديث! هولي توماس: وأنا شخصيا كفة بلدي الجينز إلى الكاحل، أضعاف خلال النسيج الزائد (ربط أساسا الجينز الخاص، على غرار المحفوظة من قبل بيل) والثنية منهم في زوج من الجوارب في الركبة قبل كنت وضعت على الأحذية الخاصة بك. تأكد من وجود قليلا من الغرفة حول الركبتين بحيث يمكنك الجلوس بشكل مريح، بطبيعة الحال. إذا كنت تعاني حقا، قد تحقق من مخازن التموين الفروسية الأشرطة بانت - بحث سريع تحولت للتو زوج على DoverSaddlery عن 2،99 $. من ناحية الأحذية المسطحة جيدة، حاول ألدو، ستيف مادن، ناين ويست وروكبورت. _______________________ كريستال سيتي، فرجينيا: أتوقع الطفل # 2 في 2 أشهر، وأنا بحثا عن كيس حفاضات من شأنها أن زوجي لا يكون محرجا حملها. أنا لست بحاجة إلى قطعة ضخمة من الأمتعة، ولكن شيئا مثل كيس على غرار رسول بحيث يدي أحرار في حمل الأحمال الأخرى، مثل طفلي أو مقعد السيارة الرضع. أي اقتراحات؟ هولي توماس: تحقق من DiaperDude، الذي أسهم طن من أكياس على غرار رسول الأساسية والاكسسوارات محايدة بين الجنسين. كنت قد أيضا نلقي نظرة على DueMaternity، الذي يحمل العلامة التجارية حفاضات المتأنق فضلا عن عدد قليل من الآخرين. _______________________ مركز مترو الانفاق: موسم جفاف الجلد هو صنع لي مجنون! أنا لا أتذكر هذا بالرعب من قبل الدولة الجافة وحكة في الجلد بلدي، وليس مجرد يدي (على الرغم من انهم الخام حقا وتكسير تقريبا في بعض المناطق). الذراعين والساقين والظهر والكتفين والقدمين - في جميع أنحاء! هل يمكن أن يوصي بعض معقولة (ويعرف أيضا باسم - مخزن للمخدرات) المنتجات التي تقدم حقا الرطوبة دائم؟ الحب الحب الحب الدردشات! هولي توماس: Eucerin هو بلدي الذهاب إلى صيدلية مرطب، والأكوافور هو آخر خيار جيد للبشرة الجافة للغاية. _______________________ ديترويت: الفتيات مرحبا! لدي عدة أزواج من الأحذية التي تستخدم ليصلح لي، ولكن الآن كبيرة جدا. هل هناك أي طريقة أستطيع أن جعل لهم بطريقة أو بأخرى تناسب؟ لقد حاولت منصات في كرة القدم، ولكن هذا لا يعمل. الآن، أنا أضع الجوارب في أصابع القدم من الأحذية لجعلها تناسب، ولكن الذي يحصل غير مريح. يمكن للالإسكافي مساعدتي؟ أو أحتاج إلى القيام ببعض التسوق حذاء؟ هولي توماس: نأمل أن هذه الكلمات سوف تكون الموسيقى إلى أذنيك - ذهاب حذاء التسوق! A الإسكافي لا تستطيع أن تفعل أي شيء لتقليص حذائك، وخاصة اذا كانا لا يزالان كبير لدرجة ان كنت تواجه الاشياء أخمص قدميه. إذا كان لديك بعض الأزواج ليست تماما كبيرة جدا، حاول الكرة من قدم منصات جنبا إلى جنب مع منصات كعب - أنا أحب الخيارات من AirPlus وFootPetals. خلاف ذلك، محاولة بيع أي أزواج جيدة شرط لشحنة متجر أو على موقع ئي باي لتعويض تكلفة بضعة أزواج جديدة. _______________________ واشنطن، DC: لفيينا تبحث عن الأحذية المسطحة، ولدي زوج من الأحذية فرانكو سارتو رايدر في البني التي هي معلقة. أنا فقط ارتدى لهم أمس على ميل رحلة قصيرة متعددة حول الآثار ومول الوطنية، وأنها كانت لطيفة ومريح. إذا كان أي شخص يمكن توجيه لي نحو جان نحيف الذي يصنع لالمنحنيات ولم يكن لديك ارتفاع منخفض للغاية، فما استقاموا لكم فاستقيموا نقدر عليه! هولي توماس: شكرا للاقتراح - فرانكو سارتو الأحذية المسطحة للالثرثرة تبحث عن زوج جيد. لبنطال الجينز الضيق، والمفتاح هو العثور على الزوج مع الكثير من امتداد - تحقق من يصل لمقاومة الجدار، والتي تمت بأسعار معقولة أزواج مع ارتفاع في منتصف. أو محاولة طماق جان، والتي ينبغي أن تناسب بشكل مريح حول الخصر من دون خطيئة - زارا وHM لديهما خيارات لائقة. _______________________ مرطب: آخر غسول عظيم وجدتها وCurel المستهدفة العلاج - اليد والبشرة مرطب. لقد رأيت ذلك في في CVS والسيفوي. وضعه في الصباح قبل العمل والرطوبة تستمر حقا كل يوم، حتى من خلال handwashings متعددة. موصى به للغاية. هولي توماس: لالثرثرة مع البشرة الجافة - تصويت لCurel المستهدفة العلاج. شكر! _______________________ باوي، أحذية ماريلاند: مع السوستة الجانبية كاملة: يذهب إلى QVC والبحث عن A84680. اشتريت لهم بضعة أشهر مضت، وأنهم مريح جدا، وتأتي في الاعراض المتوسطة واسعة، والسحاب يذهب كل في طريقه إلى أسفل الحذاء. هم من جلد الغزال لطيفة. هولي توماس: لالثرثرة يبحث عن الأحذية المسطحة، والتوجه الى QVC. _______________________ طول التنورة: أنا ارتداء التنانير على وجه الحصر تقريبا، ولكن أنا أتساءل إذا أنا أرتدي طول الصحيح. أنا عن 5 أقدام و 5 بوصات، وأنا زائد الحجم (20-22). أكثر من التنانير الخاص بي هي long-- جدا طول منتصف الساق، ولكن أنا أتساءل إذا كان طول الركبة ستكون أكثر الاغراء. FWIW، لدي العجول جميلة من المستغرب والكاحلين، وسوف لا تمانع في إظهار أجبرتها على الفرار. (وإذا كان أي شخص لديه مصدر لهذه التنانير، ويهمني ان نقدر ذلك حقا!) شكرا جزيلا. هولي توماس: A منتصف الساق طول تنورة تبدو جيدة على. حسنا. أساسا لا أحد. تظهر بالتأكيد خارج ساقيك مع [هملين] الذي يقع إما فوق أو تحت الركبة - في الأساس، تريد رسم العين إلى أرق جزء من صورة ظلية الخاص بك، والتي هي البقع حيث فخذك والعجل أصبحت نحيلة والذوبان في الخاص الركبة. وPS، FWIW - ميزة بدنية جيدة هو مجرد ميزة بدنية جيدة، وليس مفاجأة. نغتنم هذه الفرصة، تظهر عليه، وأشعر أنني بحالة جيدة حول هذا الموضوع. _______________________ RE: الرئيسية الحسد التمهيد !: قد ترغب في محاولة الأحذية والفروسية. وعادة ما يكون كعوب منخفضة، هي نسبيا الطقس واقية ويأتي في كل حجم والعرض (مثل حجم 11 وسائل ث / الساق على نطاق اضافية لدي). انهم كبيرة لالدس في الجينز! الجانب السلبي الوحيد هو أن الحقيقة تأتي فقط في الأسود والبني. هولي توماس: معلومات جيدة - حرج مع الأسود و / أو الأحذية البني، وخصوصا عندما يتعلق الأمر مثل هذا النمط الكلاسيكي. _______________________ بوسطن: للحصول على الأحذية المسطحة، والأحذية العربة لولبية هي أيضا رائعة. في حين مريح جدا أيضا أنيقة وجيدة الصنع. هولي توماس: شكرا! _______________________ أمي إعادة دخول سوق العمل، فرجينيا: انها كانت سنة ولدي جسدي مرة أخرى. نوعا ما. السراويل تناسب - حسنا حقا! النصف العلوي من جهة أخرى، حيث الضرر. هناك أعلى الكعك (لا ضخمة، ولكن يكفي أن القمصان المناسب ضئيلة القديمة لم تعد خيارا). أيضا، لم يكن لي على معدة مسطحة. انها ليست رهيبة الآن، ولكن أنا بحاجة لتحقيق الأشياء التي سوف تسقط بشكل جيد وليس إبراز ذلك. النصيحة؟ (أود حقا أن لا الملعب السراويل القديمة / بنطلون - أنها تناسب بشكل جيد، انهم ما زالوا الحالي للعمل، لديهم الكثير من التآكل.) هولي توماس: A أعلى سترة على السراويل ضئيلة المناسب هو وسيلة سهلة الذهاب لتجهيز - للقمم، والابتعاد عن أي شيء دبق. بدلا من ذلك، نبحث عن الأقمشة التي ثنى بشكل جيد، مثل جيرسي الحرير، ايوسل أو صديقة للبيئة الخيزران. ويمكن للسترة طويلة يساعد أيضا في إخفاء البطن أقل مما كان مشدود. ولكن إذا كنت ترغب في محاولة الحصول على العودة إلى تلك القمصان ضئيلة، والتقاط قميص قصير-تشكيل الجسم - سبانكس، Yummie Tummie، Flexees وCosabella جعل جميع الخيارات الجيدة، ويمكنك العثور عليها في BareNecessities. _______________________ واشنطن، DC: هل هناك السراويل التي تفعل ارتداء duty-- مزدوج في بيئة العمل، ثم انتقل إلى فئة اليوغا؟ أنا لا أريد زوجا من السراويل اليوغا التي هي ضيقة جدا للمكتب. والسراويل lululemon جيدة؟ ماذا عن لوسي؟ أنا الأم مشغولة الذي يعمل بدوام كامل واعتقد انه الوقت الذي يقضيه تغيير بعد العمل وشليبينج السراويل حول يمكن أن تنفق على نحو أفضل في مكان آخر! هولي توماس: Lululemon بالتأكيد يجعل السراويل التي تكون مناسبة ل، دعنا نقول، وتشغيل المهمات، ولكن من فضلك، من فضلك لا تحاول ارتداء السراويل اليوغا للعمل. لا ينبغي أن تأخذ كل هذا الوقت الطويل لتغيير ملابسك، واذا واصلتم زوج في درج مكتب يمكنك تجنب شليبينج. إذا كنت تريد حقا أن يحلق ثانية عن روتينك، وارتداء كامي اليوغا تحت بلوزة العادية الخاصة بك ومجرد تغيير في النصف السفلي. _______________________ كيس حفاضات: Ebags لديها مجموعة كبيرة، ويمكنك فرز حسب اللون للعثور على شيء أكثر من الحياد بين الجنسين. قبل أن تشتري، والتحقق من RetailMeNot مجانا الشحن والخصم مدونات - بدا للتو، وهناك الكثير. هولي توماس: نصيحة رائعة للالثرثرة تبحث عن كيس حفاضات سهل أبي - شكرا لك! _______________________ بالتيمور: قدر كبير من الكفاءة، الذي هو في الحقيقة طفل البرية، ما ألوان طلاء الأظافر تبدو أفضل على الأظافر قصيرة حقا. هولي توماس: شخصيا، أعتقد الأظافر قصيرة وعالميا الاغراء أكثر من الطويلة. ظلال داكنة، مثل لينكولن بارك OPI بعد حلول الظلام، لديها فيبي منفعل أنيقة على الأظافر قصيرة، في حين البوب ​​مشرق اللون هو متعة البديل - في محاولة الترومبون Essie أو المصاصة. _______________________ ارتداء السراويل اليوغا للعمل: هل عادة ما يحصل الناس رشح لماذا لا تلبس. إلا إذا كنت مدرب اليوغا. أنا فقط أقول. هولي توماس: أنا أتفق - هناك طرق أفضل لتوفير الوقت من جلب الملابس الرياضية في مكان العمل. _______________________ الحزام الأخضر، ماريلاند: لأمي بعد PREG، لقد وجدت بعد الطفل # 2 التي قمصان زر أسفل بدت التخسيس دون التشبث بت العقدي خلفها من الأطفال. ابحث عن القطن، قماش البوبلين، أكسفورد نوع المواد، مع السهام للتشكيل. اراضي النهاية، جاب، وعادة ما يكون من الخيارات الجيدة. كما حصلت بعض لطيفة 100٪ قميص القطن نمط سترة في المطبوعات متعة من بودن. حظ سعيد! هولي توماس: نصيحة عظيمة لأمي تبحث عن قمم بعد الطفل. _______________________ رد: نحيل جينز صنع لمنحنيات: لدي هذه المشكلة أيضا، ولقد وجدت أن كوكي جونسون الجينز هي مثالية لتغطية في الظهر. رأيتهم على أوبرا، ومتشككا، لكنها حرفيا أفضل الجينز ولقد يرتديها من أي وقت مضى. الخصر هو أعلى بكثير من زوج طبيعي، ولكن بأي حال من الأحوال أمي الجينز. وأنا أعلم أنها بيعها في نوردستروم. هولي توماس: التصويت لكوكي جونسون الجينز للفتيات متعرج. _______________________ كيس حفاضات رجولي: لالثرثرة الذي يحتاج الى حقيبة أنيقة أن أي بابا الجديد سيكون فخورا حملها، تحقق من خط JJ كول. لدي واحدة في الكاكي والبرتقال وأنها بالتأكيد ليست [كتسي جدا أو جرلي. زوجي يحب حزام نمط رسول، وتناسبها الكثير من الاشياء دون أن ضخمة جدا. حظا سعيدا على الطفل # 2. كان لدينا فقط لدينا الثاني من العام الماضي، وكان ذلك الانفجار. هولي توماس: شكرا! _______________________ البشرة الجافة: أعاني من جفاف الجلد كل عام. ولقد استخدمت العديد من المنتجات ولكن فقط وجدت أن الأصل اليد كريم نيوتروجينا هو مدهش. كل ما تحتاجه هو قليلا ويجعل يديك يشعر على نحو أفضل كثيرا ويستمر حتى من خلال غسل اليدين. لجميع أنحاء الجسم، وأوصي Eucerin في تهدئة كريم. أيضا التأكد من تطبيق مرطب في غضون 3 دقائق للخروج من الحمام / الحمام، لذلك سوف يمتصه الجلد وتساعد على منع مزيد من الجفاف. هولي توماس: نصيحة جيدة في جميع أنحاء - تطبيق مرطب الثقيلة فورا بعد الاستحمام / حمام هو أفضل وسيلة للتغلب على جفاف الجلد. _______________________ كاتونسفيل MD: البشرة الجافة: صديقي تحول لي على النفط من أولاي دش محلول. أنا لا أتذكر الاسم الدقيق، انها في زجاجة الأرجواني، أعلى الجرف في بلدي الهدف. يمكنك وضعه على في الحمام، وشطف النهائي والخروج. اتركها حتى تجف. أنا استخدامها في كل وقت. يساعد حقا لي أن الحصول من خلال الجلد الجاف في فصل الشتاء. هولي توماس: الكثير من العلاجات كبيرة الجاف الجلد هناك. شكر! _______________________ واشنطن، DC: آخر مرطب جيد للبشرة الجافة للغاية وضرب الطقس Vanicream. يتم استخدامه من قبل الصيادلة ليضاعف صفات القائم على كريم مختلفة لذلك هو عديم الرائحة وينعم على أفضل من الأكوافور (سواء الأكوافور وVanicream هي حماية حاجز للبشرة - أنها قفل في الرطوبة من خلال توفير حاجز مادي) I استخدامه على ساقي والذراعين والقدمين والرقبة والوجه، وأنا لم أصب بأي تهيج منه. وعادة ما بيعه وراء العداد في الصيدليات CVS، أو يمكنك الحصول على الحوض وحش مع مضخة لحوالي 11 $ الخروج من صيدلية. فإنه ليس من منتج مثير، لكنه يعمل العجائب! هولي توماس: مثيرة للاهتمام. شكرا للانضمام في! _______________________ 13TH أنا: أنا حقا أحب نخب ريفلون في نيويورك على الأظافر قصيرة - انها الكلاسيكية. أريد شراء زجاجة جديدة كل شتاء. هولي توماس: لالثرثرة مع الأظافر قصيرة. _______________________ فولز تشيرش بولاية فرجينيا: فيما يتعلق الأحذية: العلامة التجارية لندن الضباب على Piperlime لديها الرمز الهاتفي كبير التمهيد الفراء فو في تان والأسود. لدي لهم في تان وتلقى الكثير من الثناء. انهم مثالية للحصول على وقبالة بسهولة، ولم تتلطخ قليلا على الرغم من العديد من النزه خلال طين والثلوج! فيما يتعلق بعدم منخفضة الارتفاع الجينز: نمط ميا في اكسبرس هو نوبة كبيرة التي تأتي بشكل مريح فقط تحت الخصر صحيح - كبيرة للطبقات تحت قمم المجهزة. هولي توماس: اثنين من الاقتراحات الجيدة - واحدة للأحذية الرمز الهاتفي واحد في منتصف الارتفاع الجينز. _______________________ نصائح الدس في الأحذية: I استخدام زوج من الأشياء كليب القفاز طفل (كنت الممزق التماس للتكبير لهم قليلا)، ولكن يمكنك أيضا محاولة جان Staps. أو الطريق الفروسية. هولي توماس: شكرا للنصائح جيدة! _______________________ أرلينغتون بولاية فيرجينيا: كنت في شيكاغو خلال عطلة نهاية الأسبوع وضرب الفوز بالجائزة الكبرى في متجر لبيع شحنة - التوصل إلى معرفة، مخزن (المرة الثانية) موقعا جورج تاون كذلك. أي خبرة أو هناك في محلات شحنة أخرى في منطقة العاصمة لأسماء جديدة / المستخدمة بلطف العلامة التجارية الراقية؟ هولي توماس: لقد كان حظا سعيدا في المرة الثانية، وكنت قد ترغب أيضا في محاولة سيكوندي في دوبونت، حالة النعناع في المدينة القديمة، غريس كيلي في اناندال، جديد لكم في فولز تشيرش والفرصة الثانية في بيثيسدا. _______________________ هولي توماس: شكرا لكم جميعا للانضمام في مناقشة اليوم! لالثرثرة الذي اقترح Vanicream للبشرة الجافة جدا، لدينا العين التمهيدي المنافع؛ لاقتراح لEbags لأكياس حفاضات محايدة بين الجنسين، لدينا الوجه المطهر لوريال. إرسال المعلومات الخاصة بك إلى الأزياء washpost وسنقوم الحصول على تلك الجوائز إلى أنت. والانضمام إلينا مرة أخرى في الأسبوع المقبل - الوقت نفسه، نفس المكان - لمزيد من الأزياء فيكس! _______________________ ملاحظة المحرر: المشرفين washingtonpost الاحتفاظ بالسيطرة التحريرية على المناقشات واختيار الأسئلة الأكثر ملاءمة للضيوف والمضيفين. يمكن للضيوف والمضيفين يرفض الإجابة على الأسئلة. washingtonpost ليست مسؤولة عن أي محتوى يتم إدخاله من قبل أطراف ثالثة.