الأبوة شرح مع alexandalexa مؤسس اليكس theophanous




الأبوة شرح مع AlexandAlexa مؤسس اليكس Theophanous 13 يونيو 2014 قبل يوم الآباء هذا الأحد 15 يونيو، ونحن المحاصرين مع المؤسس اليكس Theophanous لمعرفة ما تعنيه الأبوة له. قراءة حوارنا أدناه. كيف حالك ينفق عيد الأب هذا العام؟ ؟ ايم الانفاق عليه مع ابنة أخي ايفي، شيس أداء الباليه في لندن، وكان يذهب كل خارجا لتناول طعام الغداء بعد ذلك. ؟ ايم تتوقع المطبخ الفارسي لذيذ .. كيف تصفين عائلتك؟ ؟ هل كانت متماسكة وثيق والاجتماعية وكبيرة! الكثير من أبناء وبنات وأبناء. أنا أحب الجميع يأتون معا وتسبب؟ الفوضى، والمرح والضحك. كيف تعتقد الأبوة قد تغير YOU ؟؟ حسنا، أنا بالتأكيد يشعرون بمزيد من التعب و الإرهاق بعد ما يقرب من 10 عاما من انقطاع النوم. وهناك عدد قليل من الشيب، ولكن؟ أيضا أكثر صبرا والتسامح والتفاهم. ربما، مع الاطفال، فهمت أخيرا معنى الحب الحقيقي. ما رأيك أفضل شيء عن كونه الأب هو؟ ؟ أعتقد أن فزت معارك سادة الأيدي في كل مرة. ما لحظة لا تنسى كنت قد AS A الأب؟ ؟ الذهاب التخييم مع الأولاد بلدي لأول مرة. فقط لي ولهم. رجل + الأولاد + النار + أعشاب من الفصيلة الخبازية. ؟ مجنون والبرية والاشياء ما هو الشيء الوحيد الذي كنت ترغب في تدريس أولادكم؟ ؟ هذا ايم رب العمل. ومنها غسيل السيارات حتى بعد كل وجبة الإفطار أمر طبيعي تماما. HOW DO YOU توفق كونه منظم وأب ؟؟ وأعتقد أن من المهم أن تجعل من الوقت للبنين الخاص بك. ايم المنزل كل ليلة لوضع أولادي إلى السرير. هل هناك أي شيء عن الأبوة هذا فاجأك؟