ايرين condren الحياة مراجعة مخطط رمز القسيمة 64




ايرين Condren الحياة مخطط مراجعة + رمز القسيمة 64 ايرين Condren الحياة مخطط وصل بلدي مخطط ايرين Condren الحياة خلال عطلة نهاية الأسبوع وأنا فكرت [إيد القيام باستعراض سريع على أنه في حال كنت على الحياد بشأن الطلب. في حال كنت تخلخل مألوفة، ايرين Condren الحياة المخططين هي مثل رولز رويس المخططين. بالتأكيد يمكنك الحصول على المنظمة مع مخطط 10 $، ولكن يوول ربما يكون أكثر متعة مع هذا واحد. هذا هو بلدي الثاني مخطط EC. كان لي لأول مرة في عام 2012. أنا اختار لعلامة تجارية مختلفة (ولكن مماثلة) في عام 2013 (أي أنا فعلا مثل)، ولكن انا ذاهب إلى EC في عام 2014 بسبب غطاء وعلامات على المخططين EC هي أكثر ثباتا بكثير من بلدي الحالي واحد و أنا نوع من الخام على الأشياء. ايرين Condren وقد طن من الخيارات للتغطية، ويمكن أيضا أن تكون مخصصة مع الصور والملونات وأقوال، وما إلى ذلك ذهبت مع مخطط الرمز البريدي شكل متعرج الذي يتم عرضه على الموقع في متعددة، الوردي الساخن، والفيروز، ولكن أنا مخصصة الألغام في البرتقال (أي رسوم إضافية). مقارنة مع بلدي مخطط EC القديم ومخطط بلدي من هذا العام، علامات التبويب هذه هي أكثر ثباتا بكثير (وتجديده لهم العام الماضي أعتقد؟) وسوف تصمد في حقيبتي أفضل بكثير. هناك علامات عن كل شهر، جهات الاتصال والملاحظات وأعياد الميلاد / احتفالات الذكرى السنوية، الخ تاريخ الأعياد أفضل جزء (IMO) من مخطط الحياة هو التفاصيل. وأن حصل الألوان متعة مشرق، ونقلت ملهمة وحد كبير يجعلك ترغب في ترك كل شيء تقومون به، والبدء في التخطيط. يمكنك إضافة ملصقات مخصصة وجميع أنواع أخرى متعة الأشياء أيضا. ترى، أليس هذا لطيف؟ يتم تضمين كافة الملصقات الحقيبة والمطابقة مع ارتفاع سعر المخطط. يتم تخصيص الغطاء الأمامي والخلفي (الأمامي والخلفي من كل صفحة على حد سواء) بناء على اختياراتك، ولكن بقية المخطط نفسه هو المعيار. أنا اختار لمخطط 2014 (12 شهرا)، ولكن إذا كنت الحكة لتبدأ، ويمكنك ان تختار لتقويم 15 شهرا (أكتوبر 2013 ديسمبر 2014) لمبلغ إضافي قدره 5 $. أوه، وأود أن أذكر أيضا أنني اشتريت دفتر العناوين جدا، وأنا متحمس سوبر عنه. لدي حاليا عناويني المخزنة في جهاز الكمبيوتر في تسميات عنوان عيد الميلاد وليس في أي مكان آخر. لقد كنت ترغب كتاب عنوان حقيقي لسنوات وأنا هذا واحد هو الكمال. نعم، أنا أعلم أنني يمكن تخزين / تخطيط كل هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، ولكن هناك بعض الأشياء أحب في شكل ورقي أفضل، وهذا هو واحد منهم! اعتدت أن أكتب عناوين الجميع في قلم رصاص لأنه عندما كنا أن جميع الشباب يتحرك كثيرا وإذا كتبت في القلم رقم تم عبور أشياء كثيرة الخروج وكان يمكن أن يكون في حالة من الفوضى. ولكن أعتقد الآن أننا جميعا الكبار سيكون أكثر إتقانا بكثير، وسوف أكون قادرا على الكتابة والقلم؛). ما رأيك في مخطط ايرين Condren الحياة. أحبه؟ أم هو لطيف ولكن ليس فقط بالنسبة لك؟ إذا كنت عميل ايرين Condren جديد والمهتمين في الأمر، يمكنك استخدام الرابط بلدي لتوفير 10 $ من شراءك الأول (ستحصل على رمز عبر البريد الإلكتروني بعد تسجيلك). الكثير من الناس يستخدمون هذا الخصم 10 $ لأجل الأقلام أو أي شيء صغير أنهم سيأمر للمخطط على أية حال. لأنه بمجرد أن يجعل ذلك أول عملية شراء يمكنك استخدام رمز القسيمة GIFT20 (تنتهي في 12/31/13) لإنقاذ 20 $ من الشراء! PLUS، جاء طلبي مخطط مع بطاقة هدية 10 $ لاستخدامها في المستقبل! الذي هو رائع لأنني نسيت أن شراء أربطة مرنة لذلك. لذلك * * حقا كان لي 50 $ مخطط فقط 30 $ (وأيضا لا بما في ذلك بلدي إضافات) مما يجعل من المعقول أكثر من ذلك بكثير !!