أساور لل المعصمين الصغيرة أليكس و العاني




أساور للالمعصمين الصغيرة: أليكس والعاني عندما علامة تجارية أو شركة البريد الالكتروني لي عن الإسورة الأساور، يا المشككين الداخلي تفترض تلقائيا أنها سوف تكون كبيرة هزلي على معصمي صغيرة، وأنا حذف البريد الإلكتروني على الفور. حسنا ... بلدي المشككين الداخلي يجب أن يكون شعر الخيرية قبل بضعة أسابيع، لأنني من خلال النقر على موقع أليكس والعاني حيث كان في استقبال تلك الكلمات السحرية، "ضبط الإسورة لتتطابق تماما". "هم ..."، اعتقدت. "سأكون القاضي ذلك. دعونا نرى ما اذا كان يمكن أن يصلح معصمي صغيرة فظيع ". بعد تبادل البريد الإلكتروني وجيزة حيث أكد لي هذه الأساور يمكن استيعاب أصغر من المعصمين، وافقت على منحهم الاستعراض. وقد اخترت لونا (الذهب الروسي)، وانتظر أن تصل. عندما وصلت الحزمة، وفوجئت أن لم تجد سوى اثنين أساور (كنت أتوقع واحد فقط لمراجعة)، ولكن واحدة من أساور وحتى شخصية مع سحر القليل من الأول الأولي بلدي (كما في الفضة)! ما لمسة مدروس وغير متوقع! نقطة مسجلا أليكس والعاني! وهناك القليل عن أساور: مصنوعة من صديقة للبيئة، والمعادن المعاد تدويرها مختلطة في الولايات المتحدة الأمريكية. تتألف في معظمها من نحاس. الذهب الروسي الفضة الروسية لا تحتوي على النيكل، وهو السبب الذي يحول عادة المجوهرات الأخضر (سألت خصيصا حول هذا لأنني عادة تجنب المجوهرات خوفا من "تخضير"). الذهب الأصفر وأساور فضية لامعة تحتوي على 5٪ فقط النيكل. وهناك عدد قليل أساور تأتي في الفضة الاسترليني و18K فيرميل. يغسل مع طيف الماء والصابون. ولكن ... هل هم حقا قابل للتعديل؟ أنا مغشوش مع الإسورة لبضع دقائق قبل أن ترد على كيفية تعديله. ببساطة ثني سوار من نهاية سلك واحد ببطء يجعل الإسورة أصغر. جلست وبلطف عازمة سوار من هذا المكان لبضع دقائق قبل محاولة على وبنجاح جعلت ما شابه ذلك، إذا لم يكن أصغر صبي قليلا من بلدي teeniest من الإسورة الأساور. للإشارة، معصمي تقيس حوالي 5 بوصات حولها في أصغر نقطة. سوار الثاني أرسلت أليكس والعاني لي هو سوار من الخرز الصغير، والتي للأسف لا يمكن تعديل أصغر. حبات تشغيل على طول سلك واحد، وهو الغاية التي يحتاج الانحناء اذا كان ليكون أصغر. ملاحظة لأولئك منكم الذين هم الصغيرة wristed ... إذا قمت بشراء وخطة لضبط أليكس والعاني الأساور أصغر، لا تشتري منها الخرز! أخطط لأداء قليلا من عملية جراحية في هذا سوار لإزالة بعض من الخرز، حتى أتمكن من تعديله أصغر. فعلت بعض التطفل من خلال ما تبقى من أليكس والعاني الإسورة الأساور، وكانت مفاجأة سارة مجموعة متنوعة من سحر المتاحة. وأود أن شراء هذه؟ نعم، أود أن. في الواقع، لقد تم التفكير في كيف لطيف كومة لطيفة من هذه ستبحث مع المشاهدة قليلا، خصوصا مع "أطراف الذراع" يجري كل الغضب. على الرغم من أنني كنت على الارجح شراء هذه كهدية قبل شراء لنفسي. ان سحر واحدة الهدايا التي تقدم كبير للزميل السيدات الصغيرة wristed، أو حتى السيدات الذين لديهم صعوبة في العثور على أساور أكبر، لأن هذه لا فقط ضبط أصغر ... كما أنها توسع أكبر. أنا الدس هذه الفكرة بعيدا عن عيد الميلاد. ) أي القراء الصغيرة wristed تمتلك أليكس والعاني الأساور؟ كيف كنت مثلهم؟ تنويه - أرسلت أليكس والعاني لي هذه أساور للمراجعة.