لك - لقد تعال على طول الطريق الطفل 5 خطوات لقياس النجاح




لقد قطعنا طريق طويل الطفل؟ 5 خطوات لقياس النجاح كان ابني في خضم له ليلا والخروج من السرير وعلة bejesus من لي اللعبة. له وقت النوم الحدود الروتينية على ساعة. أولا فهو يحتاج إلى شربة ماء. ثم انه يحتاج عناق وقبلة أخرى (إدراج بالذنب بسبب كيف يمكنك رفض المودة؟). التالية له إسعافات أولية يقع قبالة. يا الانتظار، وهو الآن غير قادر على العثور له دمية جوفي. عينيه تحترق عندما يغلق عليها. أنا فهمت في نهاية المطاف كتاب الذهاب إلى F الى النوم. كنت على وشك تمزيق شعري. في وقت لاحق كنت أرشفة الصور القديمة، وجاءت عبر بعض الصور له الطفل. I تومض مرة أخرى إلى ليال بلا نوم، وأكياس حفاضات، والتدقيق الطفل. روتين ما قبل النوم المتأخر يبدو بالتأكيد يستهان بها. والحق يقال، كنت قد فقدت بعض المنظور. واسنت حتى وقت لاحق من هذا الأسبوع، عندما كنت أعمل في تقريرها الشهري، أن لاحظت أنني فقدت مرة أخرى مرأى من التقدم. أنا أميل إلى أن يكون الانتقاد. أنا أدفع الكمال الجاد والرغبة. وغالبا ما شعرت هذه التوقعات من قبل فرق أعمل معه. أرى أن الموهبة لا يصدق داخل قسمنا وأبدا يريد أن يستقر على أقل من ذلك. هذا الموقف يؤدي عادة إلى خيبة أمل. أشعر أبدا تم القيام بما فيه الكفاية. ولكن كما قلت تحليل أداء التسويق لدينا لقد دهشت في ما فريقنا قد أنجزت. قمت بقياس الزيادة في المشاركة على أساس شهري وعلى أساس سنوي. والكمية، ولكن الأهم من ذلك الجودة، من التسويق لدينا قد تحسنت. فعالية التسويق لدينا وصحة قاعدة البيانات مع أقوى. الرائدة ناحية العرضية قد تسارعت. كنا قد اختبرت، قياس، وجربت مع تقديم المحتوى. عندما قياس ضد صناعة كان من السهل أن نرى، ونحن قد قطعنا شوطا طويلا. في الطبيعة البشرية للتركيز على ما هو سلبي. وفيما يلي 5 خطوات يمكنك اتخاذها لقياس النجاح. 1. مجموعة هدف. بسيطة، لكنها غالبا ما يبدأ الناس مشروع دون الهدف في الاعتبار. أدهش ايم في كمية العمل المنجز لمجرد القيام بشيء. والنظر قليلا إلى ما إذا كان لها حيث الموارد والجهود يجب أن تستثمر. تحدد ما تريد القيام به، ولماذا. 2. الأساس. فهم أين كنت حتى تتمكن من قياس التقدم المحرز. بالإضافة إلى ذلك، الأساس يسمح لك لتحديد التوقعات. إذا كان حملة نموذجية غلة نسبة المشاركة 10٪، لا الهدف المحدد بنسبة مشاركة 75٪ كهدف. أن تكون عدوانية، ولكنها واقعية. 3. تعيين المعالم. في حين أن الصورة الكبيرة هي مهمة، تحتاج للاحتفال الإنجازات على فترات متقطعة. التعرف على الانتهاء من إنجازها والتواصل تلك النجاحات لفريقك. 4. تعلم من الماضي. ايم مؤيد ضخمة من المشروع بعد استعراض العمل. مناقشة ما يمكن أن يستمر وتحسين لكل مشروع غير الضرورية. جمع ردود الفعل من جميع أصحاب المصلحة في المشروع. 5. ولكن التركيز إلى الأمام. لا أتورط مع التفكير في ما فشل. وثيقة، وحصة، والدروس المستفادة من المشاريع المستقبلية يمكن الاستفادة منها. كيف يمكن قياس، والاحتفال، والإنجازات؟