القاضي جانين أنا م أسوأ مخاوفنا تعبت من الحزورات قد يكون جيدا هنا




القاضي جانين: "أنا تعبت من الحزورات. أسوأ مخاوفنا قد يكون جيدا هنا "البيان الافتتاحي" القاضي جانين بيرو لمن العدل مع القاضي جانين. 9/27/14: هل نشهد الآن بزوغ فجر عصر جديد، حيث التعذيب في القرون الوسطى، والعدو الهمجي والعاقبة لحريتك هائلة. ما يواجه هذا البلد ليست مجرد تهديد - انها حقيقة واقعة. لم تعد مجانية وسهلة. أو العيش ودع غيرك يعيش. والآن يجب أن تتكيف مع هذا الواقع الجديد مخيف. لهم أننا الشيطان الأكبر. لهم، ونحن الكفار. و "هم" تشمل التطرف الآن الأمريكيين، اعتقل هنا كما الذئاب وحيد، واحد بتهمة قتل أربعة أمريكيين. الأسبوع الماضي في أستراليا - مؤامرة لالرعب في النفوس وصدمة الجمهور مع قطع الرؤوس المخططة. وهذا الأسبوع - رجل أوكلاهوما يقطع رأس امرأة، ويقطع رأس تماما لها. ثم انه في خضم الهجوم بعد امرأة أخرى بسكين عندما توقفت. هذا الرجل - ألتون نولين البالغ من العمر 30 عاما - الذي اعتنق الإسلام مؤخرا. الآن، زار نولين مسجد الذي يقال له علاقات مع العقل المدبر تنظيم القاعدة أنور العولقي الزعيم السابق. وحتى نضع مخافة الله في نفوسهم، وانهم ذاهبون للحفاظ المقبلة. لا يمكننا التفاوض معهم. نحن لا يمكن المتاجرة معهم. لا يمكننا السماح لهم للخروج من غوانتانامو. في الواقع، حتى غوانتانامو هو جيد جدا بالنسبة لهم. وأنا لا يهمني ما تبقى من العالم يفكر احد منا. حتى نحصل على هذا البلد إلى مسارها مع تفوقنا العسكري، السمة المميزة للأمة قوية وحرة، ثم أعداءنا سيستمر لمهاجمتنا الذئاب المنفردة أو الفيلق. نعم، نحن مجتمع حر ومنفتح. ولكني قلت لكم قبل ذلك بسبب ذلك، ونحن في حيرة. نحن لا نعرف من قطع الرؤوس crucifixions والانتحاريين. ونحن لا نعرف من آلام التي أجبرت على الخروج من منازلنا بسبب معتقداتنا الدينية. ولأن هذه الحرية، ونحن في خطر أكبر. لذا، ماذا نفعل؟ حان الوقت لالأميركيين أن يدركوا انها لنا ضدهم، للعمل معا كأمة، لنسيان الخطوط السياسية التي تفصل بيننا. علينا أن نبدأ علاج هذه الحالات على أنها جرائم حرب، وليس الجنايات المقاضاة بسيطة. يمكننا أن نبدأ من خلال تسمية الأشياء ما هي عليه. عندما قدم. المدافع هود مطلق النار أسفل زملائه الجنود، ويصرخ "Alahu أكبر" مع بطاقة الأعمال التي تقول "جند الله" والذين تواصلوا مع أن نفس العولقي، انها ليست "العنف في مكان العمل." انها الإرهاب وانه ارهابي! وأنا لا أريد أن أسمع القائم بأعمال رئيس وكالة المخابرات المركزية يقول لي انه اخذ كلمة "الإسلامية" للخروج من أمام كلمة "المتطرفين" لأنه لا يريد أن "يلهب المشاعر." وأنا لا ' ر تريد كلمة "الجهاد" نقيت من الأدلة التدريبية FBI. وأنا لا أريد أن أسمع أن ISIS ليست دولة إسلامية أي أكثر من الولايات المتحدة الأمريكية. ليست الولايات المتحدة الأمريكية، أو أننا لسنا الدول، أو أننا لسنا متحدين. وأنا تعبت من إخراج الإعلانات للاعتذار إلى ديانات أخرى بينما تستمر حكومتنا ويقاضي والقليل من الاخوات الفقراء إلى المحكمة العليا في الولايات المتحدة لمجرد التعبير عن معتقداتهم الدينية! أنا تعبت من الحزورات. ونعم - أنا غاضب. وعليك أن تغضب. أسوأ مخاوفنا قد يكون جيدا جدا هنا. حان الوقت بدأنا التفكير بشكل استباقي، والحصول في الطليعة، لا تنتظر الكوارث أن يحدث. سواء أكانت في مدارسنا أو في مراكز التسوق لدينا أو في بيوتنا، ونحن بحاجة للتفكير في كيفية حمايتنا، كيف يمكننا حماية الامريكيين. أولا، إغلاق حدودنا. فترة. نهاية القصة. وأنا لا أريد أن أسمع أي هراء حول كيف يمكن للناس يمكن أن يكون لها حياة أفضل إذا كانوا يأتون إلى هنا. وتحدث مدير مكتب التحقيقات الفدرالي لدينا عن الأميركيين الذين يقاتلون إلى جانب ISIS. ليس فقط يجب أن يتم منعه من العودة إلى الولايات المتحدة لديهم ليتم تجريده من الجنسية من أجل الخير. وربما نستطيع أن تأخذ بعض الدروس من إسرائيل، البلد الذي عاش طويلا في ظل التهديدات والهجمات الإرهابية. يمكننا استخدام التكنولوجيا لمحو المخاوف التنميط العنصري مع أكشاك المطار الشعور درجة حرارة الجسم وضغط الدم ومعدل ضربات القلب، والرد على الأسئلة التي يمكن أن تعرض الطيار لفحص ثانوي. ووقف، يرجى التوقف، مع السيطرة على السلاح. لم ثاني امرأة هجوم في أوكلاهوما لم يفقد رأسها، لم يفقد رأسها، لأن نائب وشريف خارج الخدمة في استخدام سلاحه وأطلق النار على المهاجم. وأنا لا يهمني ما تبقى من العالم يفكر احد منا. ويهمني ان الرهان تخمين ان كنت لا يهمني ما يفكر الناس في أجزاء أخرى من العالم منا. وأظن كنت، مثلي، يهتمون سلامة وأمن أسرتك. انها لن يحدث حتى كنت أدرك العالم هو مختلف. قواعد مختلفة، وعواقب هائلة.