كيفية إرجاع أي شيء تقريبا دون إيصال




كيفية إرجاع أي شيء تقريبا دون إيصال إذا كنت قد حصلت على هدية كنت حقا لا تحب أو كنت مجرد عرضة لفقدان إيصالات، والعودة البنود دون إيصال يمكن أن يكون أحيانا حقل ألغام. وهنا بعض النصائح والتقنيات للتأكد من أنك تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى. تحقق سياسة هذا المتجر ل قبل القيام بأي شيء آخر، فحص على هذا المتجر عودة السياسة، حتى تعرف ما كنت تريد الذهاب لوجه. العديد من المتاجر لا يهتمون فعلا عن وجود استلام وول مارت، على سبيل المثال. سوف تتيح لك الحصول على العودة النقدية لأي شيء تحت 25 $، والائتمان مخزن للأي شيء فوق ذلك، لم استلام ضروريا. الهدف. من ناحية أخرى، يمكن البحث عن أي عملية شراء باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة هدية. إذا كنت تسوق في مخازن مثل كوستكو، التي تتطلب العضوية، ويمكن بسهولة تتبع حسابك للمشتريات. الأمازون حتى لديها سياسة للعودة هدية. وهو كبير عندما لم يكن لديك استلام نفسك. في الأساس، لا تضيعوا الوقت بناء على حالة إذا كنت لا تحتاج إليها، مراجعة سياسة متجرك، ومعرفة ما إذا كان يمكنك انتزاع ما يصل كل ما تحتاجه للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى، وجها لوجه في. إعادته في أقرب وقت ممكن