أسئلة وأجوبة - لحاف الذاكرة الحديثة




التعليمات الحديثة الذاكرة لحاف كم قطعة من الملابس يجب أن أبعث؟ هذا هو السؤال الأكثر شيوعا، وسوف يكون لي أن أشير لك إما الصفحة التسعير بلدي أو بلدي نموذج طلب منذ لقائمة طويلة نسبيا من الأحجام! هذه الصفحات على حد سواء تتيح لك معرفة الحد الأدنى لبلدي كل حجم، وأنها لا تزال الصحيح. هل يمكنني إرسال أكثر من الحد الأدنى للعدد مدرجون في القائمة؟ إطلاقا! والحد الأدنى هو حقا الحد الأدنى أقل ما يجب عليك إرسال وكنت أرغب في الاحتفاظ بها منخفضة قدر الإمكان بحيث وكثير من الناس ممكن أن تكون قادرة على الحصول على حجم أرادوا. ولكن كلما كنت ترسل، وأكثر شخصية لحاف له (وكان من الأسهل بالنسبة لي لقطعة كل ذلك معا)، حتى تتمكن من ارسال ما يصل الى ضعف المبلغ المدرجة إذا كنت تريد! عندما يكون لدي الكثير من الملابس، وأنا دائما استخدام جميع أجزاء لطيف أولا ترك عادة من ظهور صلبة بيضاء من نيسيس تي شيرت، وما إلى ذلك بحيث كنت لا داعي للقلق أن الجزء لطيف سوف تحصل على استبعاده! يمكنك استخدام المايوه / ازياء / ستائر / الخرز / والازياء وسادة / الرقص / بنود اليد محبوك / الرباط / فستان زخرفي؟ بسيطة إذا نسيجها، ويمكن استخدامه! وسوف تجد وسيلة! إذا كنت غير قادر على (عادة الوحيدة قبعات البيسبول مع البلاستيك داخل الأحذية مشروع القانون التي هي سميكة جدا،) ترسل سوء العنصر مرة أخرى مع لحافك (تقطيعه / التالفة، بالطبع). وأود أيضا أن مخيط على حبات خاصة من سوار أو قلادة، اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت مهتما في شيء ماكرة من هذا القبيل، لأنها لا تأخذ الكثير من خارج الحياكة اليدوية، وأنا سوف أقتبس لكم سعر. يمكنني تنظيم ملابسي من الأكثر أهمية إلى الأقل أهمية، ووضع الملاحظات على الملابس، وما إلى ذلك؟ بالتأكيد. اي شيء تريده! الكثير من الناس ترسل 2 أكياس من الملابس في خانة لا بد من يملكون وإضافات. أشخاص آخرين يعلق الملاحظات على الأجزاء المهمة. لا تتردد في أن تعطيني أي توجيه كنت ترغب! هل يمكنني دمج الفتيان الفتيات الملابس في لحاف واحد؟ نعم فعلا! إيف فعلت العديد من لحاف مجموعة، وأنها دائما تبدو كبيرة (على الرغم من ايم منحازة!) حارس مثال على ذلك: ما هو التسعير الخاص بك؟ تحقق من أي صفحة التسعير بلدي أو نموذج طلب بلدي. أتأكد من أن يبقيه جميع الحالية. هل لديك أي وقت مضى أي العروض الخاصة؟ أنا دائما تعطي 10٪ من أوامر حاف متعددة. إذا كنت ترغب في الاقتران مع صديق ارسال البنود الخاصة بك في كما أمر واحد، أن يكون عظيم! ولدي أيضا على خصم العسكري يرجى الاتصال بي لمزيد من التفاصيل على ذلك! إذا لدي شيء آخر يحدث، وسوف يكون على صفحتي الرئيسية، صفحة الفيسبوك على شكل طلبي. كيف ينبغي أن نرسل لك ملابسي؟ كل ما يعمل على نحو أفضل بالنسبة لك! يمكنك استخدام أي طريقة التعبئة والتغليف الشحن التي ترغب في الواقع، وطرح كثير من الناس كل شيء في مربع حفاضات، ووضع الكثير من الشريط الشحن على طبقات عصا بطاقة شحن على الجبهة! أوصي UPS أو فيديكس، فقط لأنني أحب التعقب على الانترنت. هل السفينة في الخارج؟ نعم فعلا! لقد فعلت العديد من لحاف من العملاء في جميع أنحاء العالم أستراليا والشرق الأوسط وأوروبا وكندا والمكسيك! ل يشحن دوليا يمكنني استخدام الخدمة البريدية في الولايات المتحدة وأنا مجرد استخدام موقعه على الانترنت للحصول على تقدير على تكلفة الشحن، واستخدام ذلك بدلا من سعر موحد المحلي 15 $. هيريس الارتباط لالتزاماتها الدولية حاسبة الشحن إذا كنت ترغب في الاطمئنان على معدلات (لحاف هو عادة 3-10 جنيه، اعتمادا على حجم، وغير 12x12x12 أو أكثر): postcalc. usps / كيف أهتم لبلدي لحاف الذاكرة الحديثة؟ بلدي وبحكم التجربة هو: رعاية حاف الخاصة بك بنفس الطريقة التي كنت الرعاية لهذا البند الأكثر حساسية في لحاف. حتى إذا كان هناك بند تنظيف جاف فقط حقا (مثل الكشمير أو الحرير ثوب التعميد، شيء من هذا القبيل) وشملت، أود أن تجف تنظيف كل شيء. إذا لم يكن كذلك، ومجرد التركيبية القطن، لحاف بلدي هي بالتأكيد آلة قابل للغسل! آلة غسل الباردة على دورة دقيق أنت فقط لا تريد أي ألوان لتشغيل (كل النسيج بلدي هو غسلها قبل، لذلك يجب أن لا يكون لديك أي شيء يدعو للقلق إلا إذا كنت تعرف ثيريس نيسيي الأحمر في هناك والتي لم تغسل فعلا!) لتجف، وتعثر ببساطة الجافة منخفضة / لطيف. ثيريس عادة خليط من العديد من أنواع مختلفة من الأقمشة، لذلك أردت أن تكون مجرد حساسة / درجة حرارة منخفضة حتى أنهم جميعا جافة بالتساوي! وبطبيعة الحال، معلق حتى يجف مثالية دائما لطول العمر، منذ الوبر هو في الواقع مجرد زوال بطيئة من القماش ولكن تعثر الجافة الآن ثم سوفت يضر! هل لا لحاف بتكليف أخرى من نمط أبعث لك؟ يمكنك إعادة لحاف جدتي المقدمة؟ يمكنك إصلاح بلدي لحاف العتيقة؟ آسف، ولكن في هذه المرة انتخاب إيف للتركيز فقط على الملابس طفل حاف، تي شيرت لحاف وحاف النصب التذكاري ملابس الكبار. هذا التركيز قد لي أكثر انشغالا من أي وقت مضى يتصور ممكن، ومع 2 الأطفال المتنامية أنا فقط لا تملك الوقت للقيام المشاريع التي تختلف اختلافا كبيرا عن بلدي الكفاءات الأساسية. جاهز للطلب؟ اكتشف كيف!