أحذية رياضية من أجل العدالة الاجتماعية




أحذية رياضية من أجل العدالة الاجتماعية؟ تم كتابة هذا العمود من قبل ديف Zirin. ستيفون ماربوري، حارس موهوب بعنف وانتقادات واسعة لنيويورك نيكس نقطة، وعادة ما يحمل التصنيف Q يتناسب مع كيم جونغ ايل. جعل دولار كحد أقصى، ويجري ووجه الامتياز الأكثر مختلة الدوري الاميركي للمحترفين تفعل ذلك. لكن ماربوري تم رسم رفيعة المستوى الثناء في الايام الاخيرة للترويج لرياضة كرة السلة جديدة وصفت بأنها "ثورية". ما هو "الثوري" عن Starbury واحدة و [مدش] جديد؛ إشارة إلى وماربوري لقب & مدش] على المحكمة؛ هو أنه لا يكلف كثيرا كما تذكرة طائرة إلى مأوى. يتم سرد الآحاد Starbury في $ 14.98 $ 14.98.That ل. لا 149،80 $. كما كتب وليام رودين مؤخرا في صحيفة نيويورك تايمز، "هذا هو الصناعة التي الرياضيين نجم تشجيع الأطفال على شراء أحذية للفي أي مكان من 75 $ إلى 200 $." الحذاء ليس الورق المقوى وقماش ولكنها خطيرة وصلبة بما فيه الكفاية أن ماربوري تعهد لبسها في مباريات هذا الموسم. يقول له جذور دوافعه في المناقشات التي أجراها مع نيكس GM أشعيا توماس عن حركة الحقوق المدنية وتراث ماربوري في نهاية المطاف. "[توماس] كان يشرح لي كيف جيلي لم يذهب من خلال أي شيء"، وقال ماربوري رودين. "كان هناك الجيل الذي ذهب من خلال الأشياء التي لم نكن حتى تصوره بالنسبة لي أن يكون قادرا على التحدث معه، والحصول على فكرة عن كيف كانت الأمور مرة في اليوم، وأنا حصلت على صورة ما خلقه بالنسبة لي أن أرى، و جعلني أشعر أنني أريد أن أضع علامة لي على التاريخ بقدر ما ترك الناس يعرفون أنني جزء من شيء انا تتحرك مع هذا كله هو العلامة التجارية الجديدة، وهذا هو الثوري، الشيء الذي نفعله الآن." انسجاما مع فكرة وجود حذاء رياضة من أجل العدالة الاجتماعية، على شبكة الإنترنت ماربوري يحث زواره إلى "الانضمام إلى الحركة"، وشارات أنيقة، مألوفة لأولئك الذين لديهم سحر لتشي غيفارا، هو نجمة داود الحمراء منمنمة. ماربوري ليس كل الكلام. كان لديه تاريخ من يضع ماله حيث قلبه. وتعهد حوالي 500،000 $ في العام الماضي لمساعدة ضحايا إعصار كاترينا ثم بكى في مؤتمر صحفي. "انها ليست حتى عن المال"، قال. "الآن، انها أكثر عن الجميع معا ومجرد محاولة للعيش واحد. وأظل أبحث في أطفالي. لا نفكر في أي شيء آخر، كنت مجرد عقد لهم ضيق جدا. انهم لا يعرفون حتى لماذا كنت ستقضي هذا القبيل. كنت تريد أن تبكي أمامهم، لكنهم لا يفهمون ". يتم إنتاجها حذاء رياضة Starbury واحد وباع ستيف وباري جامعة رياضية و[مدش]؛ وأنها هي التي ترفع من المخازن في أسرع وقت تبذل فيه. كما هوارد Schacter من ستيف وباري قال لي "، وكانت الرؤية شاركنا مع ستيفون للقضاء على الاطفال ضغط لا يصدق والآباء يشعرون لدفع الدولار أعلى للحصول على أحدث أروع أحذية رياضية وملابس و. ما نقوله هو، يمكنك الدفع أقل الكثير عن هذه الأمور. وأثارت هذه الرسالة بالتأكيد حركة في هذا البلد، كما تم فتح عيون المستهلكين إلى حقيقة أنه ببساطة لا يكلف كثيرا لجعل أحذية رياضية عالية الجودة والملابس. " ولكن Starbury واحدة و [مدش]؛ لأن كل من سعره، وحقيقة أن يجري تسويقها على أنها الأحذية من أجل العدالة الاجتماعية و[مدش]؛ ودعا أيضا التدقيق. صناعة الأحذية الرياضية تشتهر بعض من أبشع الظروف بأجور بخسة. هم Starbury، المصنوعة في الصين، تنتج بطريقة؟