كيفية جعل المقسمات الطفل خزانة




كيفية جعل المقسمات الطفل خزانة ايم ذاهب لإعطاء تحذير عادلة. خلال الأشهر القليلة القادمة هناك سوف يكون الكثير من المشاركات المشاريع الطفل. عندما التدوين، وأنا أحاول التمسك ما يجري في واقع الحياة ليس فقط إنشاء مشروعات لديك شيء لأدون، كما تعلمون. حتى في هذه الأيام عندما يكون لدي الطاقة لديها مشاريع بلدي علاقة مع طفلة (مثل الخياطة لها هذا الكيس النوم). أرجو أن لا مانع: س) واليوم سوف تركز على واحدة صغيرة جدا، وأنا تظهر لك كيفية جعل هذه فواصل خزانة الطفل. قد شهدت بعض منكم منصبي على إينستاجرام. لقد تم تمطر حقا مع الكثير من الحب بالفعل، والطفلات خزانة ممتلئة تقريبا! في محاولة لتنظيم كل الحب مخيط، وجعل حياتي أسهل بعد أن تمت يبصق على بعد الزي آخر، أنا خلقت هذه فواصل خزانة الطفل إذا كنت لا تعرف حجم ما هو المكان. وكانت مساعدة بسيطة SO لي أن أشعر على الأقل قليلا المنظمة (لأنه من المستغرب بما فيه الكفاية مع سوى 9 أسابيع للذهاب، وأنا طعاما بدأت فعلا الحضانة). حسنا، لذلك تحتاج يوول البطاقات (أو مربع الحبوب)، مقص، ورقة مزخرفة، الشريط اشي، عصا الغراء أو رذاذ لاصق، ودائرتين لتعقب (صغيرة كبيرة). بعد فتح مربع الحبوب أنا تتبعت خارج الشريط سكوتش عدة مرات كما أنه يمكن أن يصلح. في وسط كل دائرة I تتبع قاع الكأس كيوريج. المقبل، وقطع فواصل بها. لا تقلق بشأن الحصول على middle. you يمكن أن يقلل بشكل مستقيم من على حافة دائرة الخاص بك كبيرة ومن ثم في جميع أنحاء الدائرة الصغيرة. فسوف تحتاج أن قطع طريق لحلقة حول الملابس الرف. الآن تحتاج يوول لتتبع كل مقسم على ورقة نمط فسوف يكون استخدام. تأكد للحفاظ على دائرة البطاقات ومطابقة نمط ورقة دائرتها معا. لأن هذه هي قطع اليد سيكون هناك بعض الاختلاف، وذلك تمشيا كل مقسم الفعلي مع ورقة المقابلة لها وجعل كل شيء يتطابق بشكل أفضل. ويعلق ورقة سجل القصاصات إلى مقسم الورق المقوى باستخدام رذاذ لاصق، ولكن يمكن أيضا استخدام عصا الغراء. الخطوة الأخيرة تم إضافة أحجام للفواصل. للقيام بذلك قررت استخدام الشريط اشي، نسخة ورقية، وبلدي بخط يده. تحديث: فواصل بلدي [ورنت] شنقا بالضبط الطريقة التي أردت، لذلك أضفت بنس واحد لأسفل لوزن عليهم والحفاظ على الجانب التسمية حتى! أنا سعيدة جدا لبدء الحصول على الفتيات طفل الحضانة جاهزة للوصولها. لدي أفكار كبيرة لهذه الغرفة تعرف بمجرد ان نحصل على الذهاب في نهاية هذا الاسبوع، وسوف يحدث كل شيء بسرعة! هل تريد الذروة النسيج التسلل؟ تحقق من صفحة الفيسبوك الخاصة بي لمعاينة. لذلك بحيث يكون لديك أي نصائح منظمة حضانة أخرى بالنسبة لي. وسوف تكون محل تقدير كبير! مرحبا! هل أنت جديد على خطوة في رحلة؟ إذا كان الأمر كذلك، مرحبا بكم! ايم ورا بيت، وأنا سعيد لذلك كنت التحقق من الرحلة. إذا كنت تحب ما ترى، هل تعرف يمكنك الاشتراك لتلقي التحديثات عبر Another طريقة رائعة للتفاعل من خلال الفيسبوك، بينتيريست، تويتر، وإينستاجرام. يمكنك أيضا التوقيع على الحصول المشاركات عن طريق البريد الإلكتروني! أدخل عنوان البريد الالكتروني أدناه: