مصمم الملابس الطفل مصنعين




ورقوو]؛ الصفحة الرئيسية ملابس على حسب الطبقة الطفل ملابس الطفل ملابس ملابس الطفل هي أكثر تعقيدا من غيرها من الملابس. ينبغي بذل ملابس الاطفال لتتناسب مع طريقة بناء الطفل والتحركات. متوفر في ألوان وأنماط ملابس الطفل متعة يبدو لطيف حقا. يجب أن يكون هناك مزيج مثالي من الراحة والأناقة في ملابس الاطفال. لدينا الموردين مع أنواع مختلفة من ملابس الاطفال التي بالتأكيد سيفوز قلبك. لديهم ملابس الطفل متوفرة في التصاميم الجميلة والأساليب. يمكن للمرء بسهولة العثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة للاختيار من بينها. لدينا مصنعين الجواب الموردين تقديم أسعار معقولة جدا لأنواع مختلفة من المنتجات. وهي توفر جميلة ملابس الاطفال مصممة مع النسيج عظيم المستخدمة. هناك أنواع مختلفة من الملابس الطفل مثل الدعاوى طفل، طفل التنانير قمم والعديد من البنود الأخرى المتاحة التي من المؤكد أن إقناع أي شخص. أبحث عن الشركة المصنعة في المملكة المتحدة؟ كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح! هل تبحث عن مصنع ملابس المملكة المتحدة؟ تريد أن تجد مصنع الأحذية البريطاني؟ البحث عن مكان ما في هذه الجزر لجعل الجديد مجموعة حقيبة يد؟ كيت هيلز، مؤسس جعله البريطانية، يمكن أن تساعد! أنا أعرف أن العثور على المصنع أو المورد في المملكة المتحدة هو أبدا بهذه السهولة. بعض من الأسئلة التي أحصل على طلب كل وقت هي: لماذا لا يمكنني العثور على مصنع الملابس المملكة المتحدة على شبكة الإنترنت؟ كيف لي أن أعرف المصنع الذي يجعل ماذا؟ أين يمكنني الحصول على المشورة بشأن الذي أستطيع أن أثق؟ أريد أن أرى المزيد والمزيد من الشركات إعطاء العمل للمصانع في المملكة المتحدة، أن يكون جزءا من السبب في أن أقوم بإعداد جعله البريطانية. أنا أعرف كل من أفضل الأماكن للذهاب، وأريد أن تأكد من القيام أيضا. لقد ساعد ربط مئات من المصممين والمشترين وتجار التجزئة مع الشركات المصنعة للجودة UK الملابس والمنسوجات وحقيبة يد على مدى السنوات الخمس الماضية، وسأكون سعيدا لمساعدتك كذلك. هيريس ما قاله بعض الناس بأنني ساعدت: أنا غير قادر على اشكركم بما فيه الكفاية للاتصالات ما قدمتموه لي. سوف جنتين مفصل وهمية حتى يكون جاهزا الأسبوع المقبل. بيتينا سكسونيا فايمر، BVS التصميم لقد بدأ الحديث مع بعض الأسماء التي اقترحت. أنا غير قادر اقول لكم كيف مفيدة كانت المناقشات. سأكون ممتنا إلى الأبد لك! أليسون سبنس، الأخت الأصلي أريد فقط أن أقول ضخم هائل الحجم شكرا لكم على مساعدتكم مع كل هذا. لا أستطيع حتى أن أبدأ أقول لكم كم أنه يساعد من قبلك غربلة بداية مملة من هذا البحث للمصانع / الاتصالات. Verlyn دبلن، مصمم الأحذية شكرا لكMakeItBritish جزيلا لمساعدتكم والخدمات المهنية! ما هو عظيم مفهوم لديك! timesaver mumboss britishbusiness و[مدش]؛ طاهرة ماكياج (TahiraMakeupUK) 23 يوليو 2015 اسمحوا لي مساعدتك في بحثك عن الشركة المصنعة UK المثالي ببساطة ملء الاستمارة أدناه وسوف نعود إليكم على الفور تفاصيل عن كيف يمكن أن تساعدك