كارتر - ق مكتب الشركة




الاتصال كارتر رقم الفاكس: 404-892-3079 المديرين التنفيذيين الرئيس التنفيذي: مايكل D. كيسي CFO: ريتشارد F. ستنبرغر COO: بريان لينش J. التاريخ كارتر تأسست كارتر في عام 1865 من قبل ويليام كارتر في نيدهام بولاية ماساتشوستس. وكانت شركة تدعى في الأصل شركة وليام كارتر. وكان أول منتج من قفازات اليد محبوك. في 1870s، تم إضافة الكبار الملابس الداخلية واتحاد الدعاوى إلى خط الانتاج. في 1950s، تحولت الشركة من الملابس الكبار على الملابس للاطفال. في عام 2001، أنشأت الشركة العلامة التجارية فقط واحد منكم. وتركز هذه العلامة التجارية على الملابس والفراش والديكور للأطفال الرضع. في عام 2003، أطلقت الشركة الطفل العلامة التجارية الألغام خصيصا لوول مارت. وفي عام 2005، حصلت الشركة اوشكوش B'gosh. في عام 2010، أطلقت الشركة خط أوليات الثمينة لحديثي الولادة والرضع. هذا الخط هو الحصري لاستهدافها. اليوم، تعمل الشركة أكثر من 400 كارتر ومواقع البيع بالتجزئة اوشكوش Bgosh. يبيعونها الرضع وchilrens الملابس تحت 6 العلامات التجارية. لقد كنت موظف في متجر 736 في رينثام، MA لما يقرب من 4 سنوات حتى الآن. خلال ذلك الوقت كنت رحب طفلي الثاني فتاة. ولدت ابنتي مع حالة صحية خطيرة في كثير من الأحيان تدشن لنا في غرفة الطوارئ. بينما أنا أحترم الشركة وكل ما يمثل وكان لها أعظم فرحي لتحقيق السعادة للعملاء، أجد سياسة الحضور الشركة سخيفة قليلا. أنا أم لطفلين واحدة مع كارتر يجري بلدي المصدر الوحيد للدخل. أحصل ذكر من قبل مديري نظري السياسة المتعلقة ينادي باستمرار ونعم بينما أنا أفهم الأسباب وراء ذلك، للامهات واحدة من أمثالي والكثير من الموظفين الآخرين في المخازن الخاصة بك أطفالنا يأتي أولا. أجد أنه مروعة أنه إذا كان لدي لينادي لأن أحد أطفالي أو كليهما مريض أن أواجه الحصول مكتوبة حتى عندما المراهقين من الشباب وطلاب الجامعات لا تحصل على توبيخ لاستدعاء "المرضى" في حين نشر في الفيسبوك وغيرها وسائل الإعلام الاجتماعية أنها خارج مع أصدقائهم الشرب، على الشاطئ الخ لماذا لا تواجه هذه العواقب نفسها؟ إلا أنها تحتاج لرعاية أنفسهم، وليس مثل نفسي عندما يكون لدي طفلين صغيرين التي تعتمد على لي وفقط لي لرعايتهم. عن الشركة التي تفخر على الأطفال وتبني لهم كارتر بالتأكيد لا يبدو أن الرعاية إذا كان هناك شيء يحدث لأبناء موظفيها. مع تحياتي، صباحا ستيوارت 3A٪ 2F٪ 2F0.gravatar٪ 2Favatar٪ 2Fad516503a11cd5ca435acc9bb6523536٪ 3FS٪ 3D44r = G "/٪ كريستين فريدمان 13 ديسمبر 2014 في 03:27 رسالة إضافية: فيما يتعلق ب: كاتلين وين أعتذر، أنا فشلت في تقديم المشورة لك مرة أخرى اليوم دعت لمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة في العمل. أعتقد أن مدير مختلفة (وأعتقد اسمها كريستال) كان على رأس عمله، وقال كان من المقرر قالت. أنا لم يسمح لها أن تذهب في كصاحب عمل يجب ألا نسمح لموظفيها في أن يعامل هذا كان. انها لم تعد يعمل مع مؤسستك. بإخلاص، كريستين فريدمان 3A٪ 2F٪ 2F0.gravatar٪ 2Favatar٪ 2Fad516503a11cd5ca435acc9bb6523536٪ 3FS٪ 3D44r = G "/٪ كريستين فريدمان 13 ديسمبر 2014 في 03:17 إلى من يهمه الأمر، تم التعاقد مع ابنتي كاتلين وين في NC الخاصة بك. تخزين كونكورد ميلز كموظف الموسمية. هي 17 عاما وتحتاج المزيد من المال لقضاء عطلة عيد الميلاد. توقفت يبحثون عن فرص عمل مرة واحدة أنها وظفت في الموقع المذكور أعلاه. وقالت انها استخدمت أكثر من شهر وربما حتى اثنين. عملت ربما 5 أيام مجموعه وضعت تحت الطلب في نهاية كل أسبوع وبضعة أيام خلال الأسبوع. ولذلك فإنها لم تتمكن من وضع خطط لفعل أي شيء. ما يسمى مدرب يعطيها وقتا عصيبا تفيد قيل لها كيفية القيام بشيء ما. كذلك إذا كنت تعمل فقط 2 أيام ثم لا يعمل لمدة 2 أسابيع ما الذي تتوقعه. إدارة الرهيبة .. هذه ليست بلادي القضية الوحيدة، كما أنها لم تعط راتب. الآن، وبعد مرور ما يقرب من شهرين، كان عليها أن تذهب وتطلب الحصول على أموال. مرة أخرى، وسوء الإدارة. يرجى الاتصال بي لمناقشة ما سبق. بإخلاص، كريستين فريدمان أنا اشتريت (أو هكذا كان يخطر لي من قبل الموقع) زوج من أحذية رياضية عالية التألق العليا على العمل يوم البيع، التي من شأنها أن تعطيني 50٪ من وإضافي 25٪ من إجمالي شراء لابنتي. وغني عن القول، اشتريت المزيد من الأشياء للوصول إلى إجمالي التمويل المطلوب كحد أدنى للحصول على الخصم. وفي وقت لاحق، تم إبلاغ لي أن طلبي تم إلغاء جزئيا كما قمم عالية هي من المخزون، فتذكروا ذلك بعد أن وضعت النظام وتلقيت تأكيدا على الشراء. لقد فهم ومع ذلك وحاولوا حل القضية من خلال خيار البريد الإلكتروني عن طريق طرح لتتناسب مع اتفاق خصم يوم عمل على الاحذية التي كانت متاحة، ولكن قيل من قبل شركة زميلة أن كارتر ليست قادرة على أن توفر لي مع خصم مطابقة على مقارنة زوج من الأحذية طلبت بدلا من تلك التي كانت من المخزون. الوضع كله يشبه الطعم والتبديل الآن. كنت يؤدي إلى الاعتقاد أنا على الحصول على قدر كبير على زوج من الأحذية على بيع عيد العمال، ولكن بدلا من ذلك حصلت على عدة بنود حشو من أجل الوصول إلى الحد الأدنى مؤهلة للحصول على خصم إضافي وليس صفقة على الأحذية ابنتي بحاجة فعلا. وحقيقة أن كارتر لن تقدم لي نفس الصفقة على الأحذية التي تتوفر أمر شائن. لم يسبق لي أن شهدت هذه مع شركة أخرى وكأم والمهنية الشبكات ستكون صادق جدا مع أصدقائي عن تجربة اجه إيف مع جميع أصدقائي. فقط في حال كنت تهتم للنظر في هذه القضية، رقم هاتفي من أجل إلغاء هو CAR08809012. وكانت الزميلة لقد تواصلت مع اشلي، ميليسا وراشيا. شكرا لك، يليانا.