إعادة البيع فقط للأطفال




استراتيجيات التسعير "الشحنة بيع الملكة"، إضافة تعليق سيبرت. وقد تم بيع والتسوق، العمل التطوعي ومساعدة تشغيل مترو أتلنتس أقدم بيع الأطفال شحنة، جميع 4 أطفال، على مدى السنوات ال 15 الماضية. وهي الآن تتقاسم خبرتها والمشورة مع الامهات أخرى، الآباء، والأجداد في consignmentsalequeen. أقل من استراتيجيتها التسعير الشخصية. لقد وجدت أنه دقيق جدا، الثاقبة والمؤكد أن تساعدك على الحصول على أكبر قدر من المال من جهد العلامات الخاصة بك. يرجى ملاحظة أن هذه المبادئ التوجيهية فقط. أنت حر في تسعير البنود الخاصة بك بالطريقة التي ترغب في ذلك. هدفنا في توفير هذه المعلومات لمساعدتك على فهم عقلية الشرائية للمتسوقين لهذا النوع من الحدث. نريد منك أن تكون ناجحة والابتعاد عن هذه التجربة مع محفظة بدانة من ذلك بكثير! تطبع فقط تعليق الاطفال إعادة البيع في الحبر الأزرق أدناه. (تستخدم مع إذن) - Gena هنري، المالك: إعادة بيع فقط للأطفال إضافة تعليق سيبرت: لقد بعت باستمرار 80-90٪ من مادتي كل عام. يقترن الطريق I SHO ص، وأنتقل بالفعل أرباحا حتى بعد أن ترتديه لأطفالي ملابس لمدة عام أو اثنين. هناك نوعان من العوامل الرئيسية لنجاح بلدي: 1. ايم لا الموالية العلامة التجارية. أطفالي لا أميل يكون لدينا فجوة، جيمبوري، أو جمهورية من جمهوريات الموز. إذا وجدت هذه في نطاق سعري، GREAT! ولكن إذا لم يكن كذلك، لا مانع خلع الملابس لهم في شيروكي أو حتى Geranimals. 2. لا أميل أطفالي تسوق معي. حتى أنهم لديهم وظائف خاصة بها ويبذلون أموالهم أنها لا تحصل على أن يكون من الصعب إرضاءه مع ملابسهم. لا تفهموني خطأ: أطفالي اللباس حقا أنيقة جدا مع الزمن وليست في الخرق. ولكن أكثر من ذلك لاحقا. هذا هو المرشد العام لمساعدتك على سعر البنود الخاصة بك. يرجى فهم قد تريد أن تأخذ في حساب موقعك ونوع الشحنة بيع الأطفال كنت تبيع معها. أيضا لا ينطبق هذا دليل على عناصر بوتيك. الولادة وندش]؛ 12 مو: يمكن أن تكون هذه بعض من اصعب الأحجام للبيع. (إذا الملابس الرضع و أو لا لسبب سوى أنهم في مثل هذه كمية عالية! فقط يحصل على ارتداء عدة مرات قبل ينمو الطفل للخروج منه، ومعظم الآباء والأمهات طن من الملابس الجديدة لصغارهم. التموين مقابل الطلب يفسح المجال بشكل طبيعي لخفض أسعار هذه المواد أصغر.) أكثر من هذا الحجم أن تبيع ل1 $ في الزي الكامل (thats أ قطعة واحدة الزي أو أعلى وأسفل). إضافة $ 1 إذا كان اسم العلامة التجارية لها، وربما يضيف $ 1 إذا كان في حالة لطيفة حقا، جديد مع البطاقات خارج (انظر أدناه للحصول على جديد مع علامة)، الزي أنيق جدا، أو لديه الاكسسوارات. يجب أن الأشخاص الذين ينامون لبيع حوالي 0.50 $ لكل منهما. وينبغي أن تكون الدعاوى السباحة $ 1. يجب أن تكون السترات الخفيفة $ 1 و معاطف يجب أن يكون 2 $. 18mo وندش]؛ 2T: هذا الحجم هو أسهل قليلا لبيع، ولكن ليس كثيرا. الأكثر من هذا الحجم أن تبيع لمدة 2 $ في الزي الكامل (thats أ قطعة واحدة الزي أو أعلى وأسفل). إضافة $ 1 إذا كان اسم العلامة التجارية، أو حرف شعبية (أميرة ديزني، سبايدرمان، الخ)، ويضيف $ 1 إذا كان في حالة لطيفة حقا، جديد مع البطاقات خارج (انظر أدناه للحصول على جديد مع علامة)، الزي أنيق جدا، أو لديه الملحقات . وينبغي أن يكون المايوه 2 $. يجب أن تكون السترات الخفيفة $ 2 و معاطف يجب أن يكون 3 $. 3T & ندش]؛ 10: هذه هي أسهل الأحجام للبيع. وهناك قاعدة جيدة من الإبهام هو الزي الكامل (أعلى وأسفل، أو ثوب) يجب أن يكون سعرها نفس الحجم. IE: يجب تسعير 3T الزي الكامل في 3 $. يجب أن يكون سعرها كاملة الحجم 6 الزي في 6 $. وبالتالي نصف الزي (مجرد قميص أو مجرد السراويل) يجب أن يكون نصف السعر. IE: ينبغي أن يكون قميص 4T $ 2، وينبغي أن يكون زوج من السراويل 6X 3 $. وبمجرد الانتهاء من السعر الأساسي الخاص بك ثم يمكن تعديله: إضافة 1 $ إذا ماركة اسمها أو حرف شعبية (أميرة ديزني، سبايدرمان، الخ)، ويضيف $ 1 إذا كان في حالة لطيفة حقا، جديد مع البطاقات خارج (انظر أدناه للحصول على جديد مع علامة)، الزي أنيق جدا، أو لديه الاكسسوارات، وطرح 1 $ لنقابة الصحفيين الفلسطينيين أو المايوه، إضافة 1 $ للمعطف ثقيل. الأمثلة على ذلك: متأنق جاب قميص حجم 6 = 5 $ ($ 3 السعر الأساسي + 1 $ لاسم العلامة التجارية + 1 $ للأنيق = 5 $) الفجوة قميص تي حجم 6 = 4 $ ($ 3 السعر الأساسي + 1 $ لاسم العلامة التجارية = 4 $) شيروكي قميص تي حجم 6 = 3 $ (انها ليست اسم العلامة التجارية، وأنيق، أو لطيفة للغاية حتى في مجرد قاعدة سعر $ 3) شيروكي تي شيرت مع مطابقة حجم قبعة 6 = 4 $ ($ 3 السعر الأساسي + 1 $ للملحق = 4 $) متأنق جاب قميص حجم 5 = 4 $ (2،50 $ السعر الأساسي + 0،50 $ تقريب UP منذ 1 الفجوة في + $ للأنيق = 4 $) 1 قطعة أو 2 قطعة حجم المايوه 4 = 3 $ (4 $ السعر الأساسي - $ 1 المايوه = $ 3) حجم 3T بيس = $ 2 ($ 3 السعر الأساسي - 1 $ = $ بيس 2) حجم 3T معطف ثقيل = $ 4 (3 $ السعر الأساسي + 1 $ معطف = 4 $) الفجوة المحملة والبحرية القديمة السراويل حجم 6 = 7 $ ($ 6 السعر الأساسي + 1 $ لاسم العلامة التجارية = 7 $) الفجوة حجم نقطة الإنطلاق 6 = 4 $ ($ 3 السعر الأساسي + 1 $ لاسم العلامة التجارية = 4 $) البحرية القديمة السراويل حجم 6 = 4 $ ($ 3 السعر الأساسي + 1 $ لاسم العلامة التجارية = 4 $) ملاحظة 3 أمثلة مشاركة: وضع السراويل والقميص معا باعوا فقط لمدة 7 $، ولكن فصل باعوا ما مجموعه 8 $. من فضلك لا فصل الزي الفعلي فقط لأنك تعتقد فسوف كسب المزيد من المال. تحقق من معرفة أي ملابس إلى الزوج لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع. 12 & ندش]؛ 20 وجديد: هذه الأحجام هي أصعب لبيع أكثر من 3T-10، ولكن أسهل قليلا من الرضع. استخدام نفس القواعد 3T-10، ولكن كل المقاسات تبدأ مع قاعدة سعر 10 $ لالزي الكامل و5 $ للقطعة. إضافة $ 1 إذا به في حالة لطيفة حقا، جديد مع البطاقات خارج (انظر أدناه للحصول على جديد مع علامة)، الزي أنيق جدا، أو لديه الاكسسوارات، وطرح 1 $ لنقابة الصحفيين الفلسطينيين أو المايوه، إضافة 1 $ للمعطف ثقيل. الأمثلة على ذلك: متأنق جاب قميص حجم 14 = $ 6 (5 السعر الأساسي $ + 1 $ للأنيق = 6 $) الفجوة تي شيرت حجم 16 = $ 5 (5 السعر الأساسي $) شيروكي قميص تي حجم الابن 0 = 5 $ (ه لا أنيق، أو لطيفة للغاية حتى في مجرد السعر الأساسي من 5 $) شيروكي تي شيرت مع مطابقة حجم قبعة 12 = $ 6 (5 $ السعر الأساسي + 1 $ للملحق = 6 $) 1 قطعة أو 2 قطعة بدلة السباحة حجم الابن 3/4 = $ 4 (5 $ السعر الأساسي - $ 1 المايوه = 4 $) الأمومة: الأمومة هي نفسها الى حد كبير بغض النظر عن الحجم. وفيما يلي أسعار بلدي المقترحة على أساس عدة سنوات من البيع والتسوق: تي شيرت $ 1-2 عارضة الأعلى $ 3-4 اللباس الأعلى 5 $ الجينز 5 $ جان السراويل $ 2-5 السراويل $ 1-4 السراويل $ 1-4 السراويل ثوب $ 3-6 فستان عارضة $ 3-5 اللباس 5-8 $ تناسب $ 10- $ 15 بدلة السباحة $ 5-10 جديد مع البطاقات: البنود الجديدة التي لا تزال لديها علامة المرفقة نوع من مبادئ توجيهية التسعير الخاصة بها. (إذا لم يتم إرفاق بطاقة فإنك سوف اتبع الإرشادات العادية) أولا للتأكد من إزالة أي مبيعات / ملصقات التخليص. لا أحد يحتاج إلى معرفة ما قضيت حقا على ذلك. إذا كان سعر التجزئة الأصلي على البطاقة ثم عليك أن سعر القطعة في 60-75٪ من هذا السعر. (60-75٪ قد تكون لا تزال مرتفعة قليلا لحركة المرور نموذجي نرى القادمة من خلال هذا الحدث فقط للأطفال إعادة البيع، ولكن العلامة التجارية، واللون، وما إذا كان هذا البند هو النمط الحالي / المرجوة أم لا عن لعب دور في جاذبيتها وقيمتها للمشترين. وفي نهاية المطاف، تسأل نفسك دائما "هل أدفع $ xx. xx لهذا البند؟") إذا كان سعر التجزئة الأصلي هو NOT على البطاقة (وهذا يحدث كثيرا إذا كنت قد تلقيت البند كهدية) ثم تقدير أو العثور على من السعر الأصلي. سعر البند الخاص بك عن 30-50٪ من سعر التجزئة الأصلي وقائمة أسعار التجزئة الأصلي على العلامة CCS. الجوارب: يجب الجوارب تشغيل 0.25 $ لكل زوج لحجم الرضع و0.50 $ لكل زوج للشباب. (وبطبيعة الحال، لأن مجرد أطفال إعادة البيع لديها حد أدنى للسعر 0،50 $، كنت في حاجة إلى مجموعة الجوارب الرضع في حزم والسعر وفقا لذلك.) وهذه هي بالطبع بناء على سنوات عديدة من البيع والتسوق في بيع شحنة منتصف النطاق للأطفال في منطقة مترو اتلانتا. قد تحتاج إلى ضبط مقياس السعر قليلا بناءا على الموقع الخاص بك.