ستيف تريفور وحياة كربي




ستيف تريفور وحياة كربي. مع العدل والجامعة # 7. نحن فلاش قدما إلى يومنا هذا لنرى كيف نمت الجامعة العدل كفريق واحد على مدى السنوات الخمس الماضية. خارج دور سايبورغ كرئيس إنتل يجري توسيعها، لم يتغير كثيرا. المصابيح الخضراء لا يزال يحب لجعل النكات. أتساءل امرأة لا يزال يحب لكمة في وجه الهزات. وباتمان، حسنا، وقال انه لا يزال يحب أن يكون باتمان. لكن سبعة أعضاء رئيسيين في العدل والجامعة ليست حقا من نجوم هذا المعرض. بدلا من ذلك، العقيد ستيف تريفور يأخذ الأضواء من السمة الرئيسية لجامعة الدول العدل رقم 7 ل. إعلان نصل الى الشاهد الآلهة بين الرجال من خلال عيون تريفور في دوري العدل رقم 7. ما هو المثير للاهتمام حول هذا النهج هو أن جيف جونز لا سحب حقا أي اللكمات في جعل الأعضاء في جامعة تؤتي ثمارها كما الهزات مغرور. لكونه حرفا اسمية الكتاب، كنت أعتقد أن هذه السلسلة ترسم لهم في أفضل صورة ممكنة. ولكن هذا ليس هو الحال. بدلا من ذلك، ونحن نتابع مع تريفور كما انه يقوم بدور حلقة الوصل بين الجامعة والكونغرس، وهي المهمة التي يبدو انها كابوس مطلقة سوءا بسبب حقيقة أن تريفور هو أساسا صبي مأمورية ل "الآلهة". لإضافة الملح على الجرح، تريفور هو مطاردة امرأة أيضا أنه لا يمكن أن يكون - المرأة المعجزة. جيف جونز بتدوير والمرأة المعجزة / ستيف تريفور ديناميكية من استمرارية DCU القديمة، إلا أنه تمكن من إدراج عنصر جديد مثير للاهتمام حيث اعترف تريفور حبه للأميرة ديانا ولكن دون جدوى. أراهن عندما ستيف وحده في الليل يسمع "مالك القلب وحيدا" على تكرار. وأنا أعلم أنني سوف بينما بكيت على نفسي النوم كأني به. الفنان العادي جيم لي يحصل على كسر هذا الشهر، وحلت محلها جين ها للقصة الرئيسية التي تركز على ستيف تريفور. القوة ها تكمن في اللحظات طابع القضية، عندما ينقشع عمل أسفل وشخصيات مجرد كلام. ها هي قادرة بسهولة للتعبير عن المشاعر مع أقلام الرصاص له وأنها تبيع حقا الدراما في جامعة جونز 'النصي. ومع ذلك، عندما تحصل على مشاهد أكثر من ذلك بقليل المنحى، يبدو أقلام مفصلة فرط ها للحصول مشوشة. وأخيرا، دوري العدل رقم 7 هو القضية الأولى إلى ميزة القصة احتياطية الصويغ. تخدم هذه القصة القصيرة تمهيدا للأمور في المستقبل، والتي تبين كيف القليل بيلي باتسون هو نوع من مشكلة الطفل في حاجة إلى تشجيع الوالدين لتعيين له على التوالي. اذا لم يكن لالنهائية صفحتين حيث تسحب جونز له نموذجية "هذا العام في دوري العدل" حيلة، فإنك لن ترى الصويغ شخصية على الإطلاق. ثم مرة أخرى، أنا لا تشكو من تراكم بطيء هنا. وسوف يكون هذا ميزة الجارية في الجزء الخلفي من العدالة الجامعة في المستقبل المنظور، لذلك أنا حجز الحكم حتى نحصل على مزيد من فيها ولكن حتى لو ليس هناك الكثير من اللحوم التي يمكن العثور عليها في القصة، على الأقل غاري رائع فرانك يحصل على استدراجه. حسب المعتاد، فرانك هو في قمة مستواه مع النسخ الاحتياطي الصويغ. أنا يمكن أن غمز على الصور من الآيس كريم ذوبان إذا ما تم وضعها من قبل غاري فرانك. النظر في دوري العدل رقم 7 أن اثنين من القصص القصيرة تحت غطاء واحد. الحمد لله، وكلا قصص تستحق الوقت والمال. شخصيا، أنا مهتم حقا أن نرى إلى أين يؤدي كل من هذه المواضيع.